كريم قاسم يتصدر نشرات المجلات بسوق مهرجان برلين

تصدّر بوستر فيلم سوّاح للنجم كريم قاسم نشرة مجلتي Variety وScreen International وذلك ضمن حملته الدعائية في إطار تواجده بسوق مهرجان برلين السينمائي الدولي، الفيلم للمخرج أدولف العسال ومن تأليف دنيس فوون، وسيكون العرض العالمي الأول للفيلم بـمهرجان لوكسمبورج السينمائي في الفترة ما بين 7 وحتى 17 مارس المقبل، كما يعتبر أول تعاون سينمائي عربي مع لوكسمبورج.

 

ويتتبع الفيلم قصة شاب يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، ولكن يقابله من الناحية الأخرى تحديات في الهويّة، بجانب ظروف سياسية صعبة تمر بها دولته، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

كريم قاسم هو ممثل مصري، بدأ التمثيل في سن الـ18، وعبّر عن حالة الشباب من خلال أفلام أوقات فراغ، الماجيك، بالأوان الطبيعية وإيه.يو.سي، شارك في بطولة فيلم ولاد رزق كما تعاون مع النجم الراحل نور الشريف في بطولة فيلم بتوقيت القاهرة، وفي عام 2014، بدأ قاسم أول أعماله الأجنبية من خلال الفيلم الأميركي The First Line والذي تم عرضه على نيتفلكس، كما شارك في المسلسل البريطاني The State (2017) الذي استعرض جرائم جماعة داعش الإرهابية. شارك في العديد من الأعمال الدرامية مثل الجماعة، الهروب، كلام على ورق والكابوس، ويعتبر أحدث أعماله هو فيلم ليل خارجي، وينتظر قاسم الإطلاق السينمائي لفيلمه سوّاح، كما بدأ تصوير فيلم ولاد رزق 2.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق