الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز فتح على الرابع.. يدهس سموحة بـ4أهداف في الدوري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/فبراير/2019 - 09:27 م

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نظيره سموحة بـ4 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

سجل أهداف بيراميدز محمود منصور، لاعب سموحة، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 48،وأضاف جون سيفوينتي بيراميدز الثاني، في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 62 عزز اللاعب السوري عمر خربين تقدم بيراميدز بهدف ثالث من ركلة جزاء، وفي الوقت بدل الضائع يسجل عبد الله السعيد الهدف الرابع لفريقه.

بهذه النتيجة يؤكد بيراميدز وصافته بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

تبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات اللعب، خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، ولكن في الشوط الثاني نجح بيراميدز في شن العديد من الهجمات ليسجل مع بداية الشوط هدف في شباك محمد أبو جبل حارس الفريق السكندري من خلال خطاء محمود منصور لاعب خط الدفاع السكندري.

ولم يمر وقت طويل ومن خلال ضغط هجومي من لاعبي بيراميدز وحصار لدفاعات سموحة وتحديدًا في الدقيقة 57 سدد المهاجم الدولي الإكوادوري جون سيفوينتي، لاعب بيراميدز كرة قوية من داخل منقطة جزاء سموحة، أحرز منها هدف فريقه الثاني.

ونجح المهاجم الدولي السوري عمر خربين، في إحراز الهدف الثالث لفريق بيراميدز، من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 66 سدد حسام حسن مهاجم سموحة كرة قوية، من داخل منطقة جزاء بيراميدز، تصدى لها أحمد الشناوي ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة 66 سدد عمرو بركات، لاعب سموحة ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن، أخرجها «الشناوي» حارس مرمى بيراميدز، ببراعة كبيرة في آخر اللحظات.

https://www.youtube.com/watch?v=7V1k3YKcr_8

ويواصل لاعبو بيراميدز الضغط الهجومي على دفاعات سموحة من أجل إدراك هدف رابع، ويمتلك لاعبي بيراميدز المباراة بشكل كبير، وسط إستسلام تام من لاعبي سموحة، وبالفعل يسجل عبد الله السعيد هدف رابع لفريقه في الوقت بدل الضائع، لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز الفريق الوليد في الدوري المصري برباعية نظيفة.

تابع مواقعنا