الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور لمرتضى منصور: “أنت جميل أوي النهاردة” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 14/فبراير/2019 - 12:01 ص

داعب الإعلامي خالد الغندور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهواء مباشرة عبر برنامج “الزمالك اليوم” على قناة المحور.

وعلق الغندور على رسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك بعدم الاشتباك مع جماهير الأهلي قائلاً: “أنت جميل أوي النهاردة”.

انقلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وقال مرتضى: ”الناس اللي كانت بتتكلم وتقول ما اتدخلش.. اللي حصل بسبب العند والتغييرات متقوليش ماتش وعدى ، احنا لعبنا ماتش عالمي وكان ممكن نجيب 10 اجوال ، هذا الرجل عندي ومش عايز احتك واصطدم بيه عشانكم يا جماهير ، احنا الأول عشان الفرق التانية مش جاهزة ، هو بيتفرج زينا”.

وتابع مرتضى :” أنت بتزهقني ؟ أنا اتحايلت عليه ساعتين عشان فرجاني ساسي ومكنش راضي .. ومبيسمعش كلام أمير ، أمير بيقاوم عشان متربي وأبن ناس مش عايز يصطدم بيه”.

وقال رئيس الزمالك أن جروس مدرب عنيد ويتحمل مسؤولية التعادل اليوم وقبل ذلك يتحمل الخروج من البطولة العربية ويتحمل الخسارة أمام القطن التشادي وجورماهيا الكيني.

وأبدى رئيس الزمالك اندهاشه من عدم مشاركة حميد أحداد بشكل أساسي وأحمد مدبولي وغياب أيمن حفني في مباراة اليوم وإصرار جروس على عدم الدفع به رغم مطالبة الجماهير بالدفع باللاعب.

وأوضح أن هناك تعديلات في تشكيل الزمالك في الفترة القادمة، موضحاً أنه سيتدخل بعد جلسته مع جروس.

وواصل:”نعتذر لجماهير الزمالك وسيكون هناك تعديلات في الفترة القادمة في تشكيل الفريق” ، مضيفاً :” جروس عنيد ولا يتعلم من أخطائه ولا أريد الاصطدام مع المدير الفني ونعتذر لجماهير الزمالك”.

وتساءل مرتضى عن سبب غياب ثلاثي الزمالك عن المشاركة، قائلاً:”أين باقي لاعبى الفريق “أيمن حفني ومدبولى ومحمود عبد العزيز”.

وأضاف:”مينفعش نتعلم والبطولة شغالة احنا نتعلم في فترة المعسكر بس ، وأتمنى من جروس ألا يعند وينظر لمصلحة الفريق بعيدا عن الحب والكره ، وهناك 3 لاعبين معروفين لى وللجماهير يجب أن يحاسبوا على عدم تحمل المسئولية والرعونة في الملعب”.

وتعادل الزمالك مع نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما في الجولة الثانية بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

تابع مواقعنا