الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صور من العين السخنة في عز البرد.. ميرنا وليد تكشف كواليس سيشن الفلانتين (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/فبراير/2019 - 05:53 م

كشفت الفنانة ميرنا وليد كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا والتي تم نشرها اليوم بمناسبة عيد الحُب الذي يحتفل به المصريون والعالم، والتي أطلت خلالها بفستان باللون الأحمر على أحد الشواطئ بصحبة “دبدوب”.

وقالت ميرنا، لـ “القاهرة 24″، إن تِلك الجلسة تم تصويرها في “عز طوبة”، من أسبوعين فقط في نهاية شهر يناير، وكانت من أكثر الأشياء صعوبة مرت عليها، خاصة إن تِلك الجلسة تم تصويرها على البحر بالعين السخنة، “في عز التلج” وبفستان مفتوح وصيفي، وهناك بعض الصور تم التقاطها داخل المياة.

وأضافت ميرنا إن فكرة جلسة التصوير عرضها عليها، المصور عمرو فارس حماد، وهو صديق قديم لها، وأخبرها، “عاوز أرسم قلب في الرملة” وذلك ليتوافق مع أجواء الأحتفال بعيد الحب، وبالفعل وافقت ميرنا وذهبوا في وقت مبكر من أحد الأيام بصحبة كرو التصوير والتقطوا تِلك الصور.

وقالت ميرنا أنه على رغم برودة الجو الشديدة، التي جعلتها تعود للمنزل في نهاية اليوم وترتدي كل ماهو ثقيل لأيام طويلة، إلا أن أجواء تصوير “السيشن” كانت، “جميلة ومجنونة”، حتى أن المصور في هذا اليوم ألتقط 720 صورة، وهو عدد كبير جدًا، أخترنا من بينهم تِلك الصور التي انتشرت.

تابع مواقعنا