الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الباسط حمودة: تلقيت اتصالاً من تركي آل الشيخ من أجل حفلات فى السعودية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 14/فبراير/2019 - 09:19 م

قال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه تلقى اتصال هاتفى من مكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، لإحياء حفل داخل المملكة فى الأيام القادمة.

وأضاف حمودة، فى فيديو له مع جاره وصديقه المحامي طارق العوضي نشره الأخير على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن هناك اتصالا تلقاه من مساعدى آل الشيخ، طلبوا فيه حضور إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفلة غنائية، موضحاً أنه لم يتم تحديد موعد للحفلة حتى الآن.

“بجرة قلم”.. تركي آل الشيخ ينقل الفن من مصر إلى السعودية عبر مذكرات تفاهم (التفاصيل)

 

ونجح المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، فى الحصول على توقيع أغلب نجوم الفن المصري تحت شعار “توسع الفن المصري” بالدول العربية وخاصة السعودية، وذلك بعد الطفرة الثقافية والفنية الكبيرة التي شهدتها السنوات الأخيرة، حيث أبرم المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية مذكرات تفاهم مع عدد من أهم صناع الفن في مصر بالقاهرة.

وتضمنت المذكرات كل من الهضبة عمرو دياب والنجم محمد حماقي والنجم محمد هنيدي وهاني شاكر والنجمة يسرا والمنتج جمال العدل والنجم محمد سعد وأشرف عبد الباقي وبيومي فؤاد ورجاء الجداوي والمُنتج صادق الصباح والمؤلف أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى والمنتج الموسيقي نصر محروس والمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور والمنتج مجدي الهواري، بجانب أوكا وأورتيجا وأحمد شيبة. 

 

صبري فواز لمهاجمى مذكرات تركي آل الشيخ: “كل فوله وليها كيال” (صورة)

تابع مواقعنا