الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة يحتفل بـ عيد الحب وينشر صور كابلز الفنانين على سجادته الحمراء

القاهرة 24
فن
الخميس 14/فبراير/2019 - 03:25 م

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة عدة صور تجمع “كابلز” الفنانين من خلال فعاليات الدورة الأولى والثانية من المهرجان والتي أقيمت دورته الأولى في سبتمبر 2017 والثانية في نفس الميعاد في 2018.

 

وعلقوا على الصور: “ألهمنا الحب فمنحنا أفضل الأفلام والقصص السينمائية عبر التاريخ، ولم يظهر ذلك في الأفلام الرومانسية فقط، ولكن لمسنا الحب في الأفلام العائلية والخيال العلمي والفانتازيا والكوميديا”.

 

View this post on Instagram

 

From public and elaborate confessions of love in the rain, star-crossed lovers, bandits in love, and breaking out into song about how without love ‘life is rock ‘n’ roll without a drummer’. Love has given us the best films and stories throughout history. So on this Valentine’s Day, we celebrate our power couples, who inspire us with their works as well as with their love. Happy Valentine’s Day! ألهمنا الحب فمنحنا أفضل الأفلام والقصص السينمائية عبر التاريخ، ولم يظهر ذلك في الأفلام الرومانسية فقط، ولكن لمسنا الحب في الأفلام العائلية والخيال العلمي والفانتازيا والكوميدية. لذلك في عيد الحب نقدم لكم بعض الثنائيات التي ألهمتنا على مستوى الفن والحب. كل عيد حب سعيد!

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Feb 14, 2019 at 4:41am PST

 

وأضافت الصفحة: “لذلك في عيد الحب نقدم لكم بعض الثنائيات التي ألهمتنا على مستوى الفن والحب”.

 

 

تابع مواقعنا