• بحث عن
  • الحدود وبتروجت يتعادلان إيجابيا 2/2 فى الدورى

    في مباراة مثيرة و مليئة بالأحداث، تعادل فريقى بتروجت وحرس الحدود، إيجابيا 2/2، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

    سجل هدفي بتروجت شكري نجيب من ضربتي جزاء في الدقيقة 31 و52، فيما جاء هدفي حرس الحدود عن طريق محمد الشبيني من ضربة جزاء في الدقيقة 37، وإيدو موسيس في الدقيقة 48.

    بهذا التعادل رفع بتروجت رصيده عند 19 نقطة في المركز الأخير، فيما رفع حرس الحدود رصيده عند 25 نقطة في المركز التاسع.

    وشهدت المباراة أحداث مثيرة، حيث احتسب حكم اللقاء محمد أبوخاطر 3 ضربات جزاء، بواقع 2 لبتروجت وواحدة للحدود.

    بدأ اللقاء هجوميا من قبل الفريقين ثم انتقلت السيطرة للاعبي  بتروجت ووصل لاعبيه أكثر من مرة لمرمى حرس الحدود لكن دون إستغلال من المهاجمين للفرص و التسديدات التى أتيحت لهم.

    وفى الدقيقة 29 يتعرض أحمد عفيفي لعرقلة من حارس مرمى الحدود أحمد السعدني يحتسبها الحكم محمد أبو خاطر ضربة جزاء يتصدي لها شكرى نجيب معلنا عن الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 30.

    بعدها يحتسب الحكم المساعد ضربة جزاء لصالح حرس الحدود فى الدقيقة 36 يتصدي لها محمد الشبيني معلنا عن هدف التعادل

    في الشوط الثاني  تزداد الفاعلية الهجومية من الفريقين لينجح النيجيري إدو موسيس مهاجم حرس الحدود فى إحراز هدف التقدم لفريقه بمرمى بتروجت، فى الدقيقة 48 ، ولم تستمر سعادة حرس الحود لفترة كبيرة، ليحتسب الحكم محمد أبو خاطر ضربة جزاء يتصدي لها شكري نجيب معلنا عن الهدف الثانى له و التعادل لفريقه لتسكن الشباك، ويعتقد الجميع أنها خارج المرمى ولكن تثبت الإعادة أن ” الشبكة مقطوعة” فى واقعة طريفة جديدة فى الدورى المصري، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2 / 2.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق