الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل السطو المسلح فى حدائق الأهرام.. هذه هى السيارة وهكذا تصرف المارة ورجل الأمن؟ (صورة)

الهجوم على محل جواهرجي
أخبار
الهجوم على محل جواهرجي
الجمعة 15/فبراير/2019 - 08:41 م

كشف أحد شهود العيان الذين شاهدوا عملية السطو المسلح التي تعرض لها محل مجوهرات الطويل بمنطقة حدائق الأهرام قبالة البوابة الرابعة، مؤكداً أن عملية الهجوم لم تستغرق سوى دقائق قليلة حيث أرتجل أربع ملثمين حاملين في أيديهم أسلحة نارية وأطلقوا النار بعشوائية ونجحوا في سرقة العديد من المجوهرات.

وكشف الشاهد عن مفاجأة للقاهرة “24”  أن المجرمين نفذوا جريمتهم، وفروا هاربين داخل سيارة “تاكسي” إلى داخل حديقة الأهرام وليس إلى خارجها، كاشفاً أن عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كان يحملها الملثمون خاصة وأن أحد رجال أمن الحدائق تعرض لإصابات بالغة.

الأمن أمام المحل

الأمن أمام المحل

وأوضح أن فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة “كيا سبورتاج” المستشفى فور فرار المثلمين، قبل أن تحضر قوات الشرطة إلى المنطقة وتطوقها بالكامل.

وكانت منطقة حدائق الأهرام قد شهدت سطوا مسلحا من قبل ملثمين مجهولين يحملون الأسلحة النارية، على محل موجوهرات، وقاموا بسرقة المكان بالكامل، وإطلاق النيران على صاحبه، مما أدى إلى إصابته.

آثار الدماء فى المكان

وقال شهود عيان، إن المسلحين وعددهم أربعة أفراد أطلقوا الإعيرة النارية فور دخولهم المحل، مما أدى إلى إصابة صاحبه بجروح بالغة، وهو فى حالة خطرة الآن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج الفورى، وكذلك إصابة عامل بطلق نارى فى البطن.

عاجل.. سطو مسلح على محل موجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام (صور)

تابع مواقعنا