الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكان حدائق الأهرام يدعون لوقفة احتجاجية عقب عملية السطو المسلح

الأمن أمام مقر الواقعة
تقارير وتحقيقات
الأمن أمام مقر الواقعة
الجمعة 15/فبراير/2019 - 10:06 م

دعا عدد من سكان منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، عبر المجموعات الخاصة بـ”فيس بوك” إلى عمل وقفة احتجاجية يوم الجمعة المقبلة، داخل المدينة، على خلفية تعرض متجر مجوهرات إلى عملية سطو مسلح، وفرار المجرمين من موقع الحادث، عقب ارتكاب الجريمة.

الداعون للوقفة أكدوا عبر المنشورات التي كتبوها عبر صفحة “مجلس أمناء حدائق الأهرام” الخاصة بسكان المدينة، أن الهدف من الوقفة هو إيصال شكواهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تقاعس المسؤولين عن أداء أعمالهم، وتردي الأحوال الأمنية والخدمية بالمدينة بحسب وصفهم.

تفاصيل السطو المسلح فى حدائق الأهرام.. هذه هى السيارة وهكذا تصرف المارة ورجل الأمن؟ (صورة)

 

وكتب أحد المترددين على الصفحة منشوراً قال فيه: “صوتنا لازم يوصل للرئيس، لازم نعمل وقفة يوم الجمعة الجاية، انا هاكلم القنوات و الصحافة”.

ولاقت الدعوة قبولاً لدى عشرات المشاركين في الصفحة وكتب مغرد آخر يقول: “كفايه وقفات امام اكسبشن الوقفة لازم تكون امام مجلس الشعب ومجلس الوزراء او حتى رياسه الجمهورية لازم نوصل للريس السيسى نفسه”.

عاجل.. سطو مسلح على محل موجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام (صور)

وكانت منطقة حدائق الأهرام قد شهدت سطوا مسلحا من قبل ملثمين مجهولين يحملون الأسلحة النارية، على محل موجوهرات، وقاموا بسرقة المكان بالكامل، وإطلاق النيران على صاحبه، مما أدى إلى إصابته.

وقال شهود عيان، إن المسلحين وعددهم أربعة أفراد أطلقوا الإعيرة النارية فور دخولهم المحل، مما أدى إلى إصابة صاحبه بجروح بالغة، وهو فى حالة خطرة الآن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج الفورى، وكذلك إصابة عامل بطلق نارى فى البطن.

تابع مواقعنا