• بحث عن
  • الراقصة شمس تهرب لتركيا وتدخل فى قصة حب مع شاب بريطانى (صور)

    كتب مؤمن عبدالله

    تسأل الكثير من مستخدمو ومتابعى السوشيال ميديا عن مكان تواجد الراقصة شمس وأسرتها خاصة بعد أن خففت محكمة النقض من حكم إعدامها للسجن المشدد 15 سنة فى واقعة قتلها  لخادمة منزلها.

    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى (1)
    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى

    وفى نفس السياق تواصل “القاهرة 24 ” إلى مكان تواجد الراقصة الحالى خاصة عقب ظهورها مع شاب بريطانى فى أسطنبول بتركيا، ويبدو من الصور أنها دخلت فى قصة حب جديدة مع الشاب الذى يدعى “مايكل ستيل” والذى تقابلا فى العاصمة وتبادلا بعض الصور التذكارية والتى حصل عليها “القاهرة 24”.

    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى
    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى

    جدير بالذكر أن محكمة النقض قبلت الطعون المقدمة من الراقصة الشهيرة بـ”شمس” و4 آخرين على أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة بحقهم، لاتهامهم بقتل خادمة  الراقصة بالإسكندرية.

    وخففت المحكمة الأحكام الصادرة بحق المتهمين، واستبدلت حكم الإعدام للراقصة “أميمة.م” بالسجن 15 سنة، وحكم المؤبد لشقيقة ووالدة المتهمة الأولى، واثنين آخرين، بالسجن 5 سنوات.

    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى
    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى

    وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قضت فى 8 أغسطس 2017، بالإعدام شنقا لراقصة، والسجن المؤبد لأم وشقيقة الراقصة واثنين آخرين، لاشتراكهم جميعا فى قتل المجني عليها “ولاء. م. ص” التي كانت تعمل خادمة فى شقة الراقصة الأول، ومثلوا بجثتها وأحرقوها.

    تفاصيل قضية الراقصة

    وتعود القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية، عندما اشترك كل من “أميمة. م. م” المتهمة الأولى وتعمل راقصة، و”محمد. أ” المتهم الثانى، و”أسماء. م. م” المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و”أمل. أ” المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و”محمد. ج.” المتهم الخامس، على قتل المجنى عليها “ولاء.م” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة.

    كما قالت التحقيقات أنهم سكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، وذلك لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها، كما ارتكب المتهمون الخمسة السالف ذكرهم، جناية أخرى، وهي أنهم في ذات المكان وفي وقت سابق لتلك الجريمة السابقة، خطفوا المجني عليها سالفة الذكر، وقطعوا صلتها بذويها أمدا طويلا حتى يتمكنوا من ارتكاب الجريمة السابقة.

    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى
    الراقصة شمس رفقة حبيبها البريطانى
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق