شاهد.. لحظة القتل والسطو المسلح على محل مجوهرات بحدائق الأهرام (فيديو)

حصل “القاهرة 24″، على فيديو لحظة الهجوم المسلح على محل مجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام مساء أمس الجمعة، مما أدى إلى إصابة عامل بالمحل بطلق نارى فى البطن، وفر المهاجمين.

وظهر فى الفيديو 4 أشخاص يحملون الأسلحة النارية، وقاموا بتوجهيها ناحية العاملين بالمحل، والزبائن، وحاول عامل مقاومتهم إلا أنهم أطلقوا عليه النيران، وسرقوا ما فى المحل من ذهب وفروا هاربين.

تفاصيل السطو المسلح فى حدائق الأهرام.. هذه هى السيارة وهكذا تصرف المارة ورجل الأمن؟ (صورة)

وكانت منطقة حدائق الأهرام قد شهدت سطوا مسلحا من قبل ملثمين مجهولين يحملون الأسلحة النارية، على محل مجوهرات، وقاموا بسرقة المكان بالكامل، وإطلاق النيران على صاحبه، مما أدى إلى إصابته.

وقال شهود عيان، إن المسلحين وعددهم أربعة أفراد أطلقوا الإعيرة النارية فور دخولهم المحل، مما أدى إلى إصابة صاحبه بجروح بالغة، وهو فى حالة خطرة الآن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج الفورى، وكذلك إصابة عامل بطلق نارى فى البطن.

ودعا عدد من سكان منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، عبر المجموعات الخاصة بـ”فيس بوك” إلى عمل وقفة احتجاجية يوم الجمعة المقبلة، داخل المدينة، على خلفية تعرض متجر مجوهرات إلى عملية سطو مسلح، وفرار المجرمين من موقع الحادث، عقب ارتكاب الجريمة.

الداعون للوقفة أكدوا عبر المنشورات التي كتبوها عبر صفحة “مجلس أمناء حدائق الأهرام” الخاصة بسكان المدينة، أن الهدف من الوقفة هو إيصال شكواهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تقاعس المسؤولين عن أداء أعمالهم، وتردي الأحوال الأمنية والخدمية بالمدينة بحسب وصفهم.

عاجل.. سطو مسلح على محل موجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام (صور)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق