الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من بيراميدز على طلب الجونة على تعيين حكام من أوروبا

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/فبراير/2019 - 06:45 م

رد مسوؤلو نادي بيراميدز على طلب نادي الجونة تعيين طاقم تحكيم من أوروبا وليس من قارتي أسيا وإفريقيا لمباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم 19 فبراير الجاري.

وقال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز عبر الصفحة الرسمية :”نحترم جميع الحكام المصريين ونسعى لتجنيبهم الضغوط التي تمارس عليهم بإشعارهم أن بيراميدز تتم مجاملته لمجرد أنه يتم الاستجابة لطلباته المنطقية والتي تحفظ حقوق الجميع ولا تخل بتكافؤ الفرص لذلك أرسلنا خطابا لاتحاد الكرة منذ فترة طويلة نطلب فيه حكاما أجانب”.

وتابع:” وبخصوص مباراتنا مع الجونة أرسلنا خطابا يوم ١٤فبراير نطلب فيه حكام أوروبيين أسوة بما حدث في مباراتنا مع سموحة والتي أدارها الحكم الصربي نوراك سيموريتش.. وذلك لحماية جميع حكامنا المصريين والعرب من الضغوط ، علمًا بأن نادي بيراميدز يتحمل تكاليف كل الحكام الذين يديرون مبارياته.

ورد عفيفي على سؤال لماذا أرسل الجونة هذا الخطاب من وجهة نظره قائلاً:”من حق أي نادي يطلب ما يراه يحقق مصلحته لكنه طلب لم يأت بأي جديد فقد طلبنا الطلب ذاته من اتحاد الكرة في خطاب رسمي قبل أيام”.

وأضاف:”أخيرًا الألعاب النفسية تمارس في كل مكان في العالم بين مسؤولي الأندية لخلق مناخ يوحي بمجاملة ناد بعينه وهو ما تمارسه أندية كثيرة مع نادي بيراميدز إلا أننا لو جنبنا التصريحات ودققنا في المواقف الرسمية سنجدها تؤكد يوم تلو الآخر أن نادي بيراميدز وإن كان قويا في المطالبة بحقوقه إلا أنه لم يحصل في أي يوم على ما هو أكثر من حقه”.

تابع مواقعنا