الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لكايا قلب سارة: “من يقول لا تجعلوا الحمقى شهراء.. أحمق مني” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 16/فبراير/2019 - 08:30 م

في أول ظهور له، كشف “كايا” والذي ارتبط اسمه بسارة مؤخرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي بسبب فيديو نشره على حسابه، كيف مر عليه عيد الحب، بعدما انتهت علاقتهما بعد ارتباط دام لمدة 3 سنوات، بقوله: “الحالة كانت صعبة”.

وأضاف “كايا” خلال مداخلة هاتفية له مع خالد عليش، مقدم برنامج “معاك في السكة” على إذاعة “ميجا إف أم”، أنه عانى في عيد الحب هذا العام بعد انفصاله عن سارة، قائلا:”كنت أشبه بالعاطل في عيد الحب، أو المسيحي بعيد الفطر تحس إنك وحيد (على حد قوله).

وعن أسباب انفصالهما، قال “كايا”، إن قصة الحب انتهت بالفشل، بسبب تقدم شخص آخر لخطبة سارة وهو شاب يعمل “صنايعى ألوميتال”، قائلا:”تسبب في تكوين فويبا عندى ضد “الألوميتال” حتى الألوميتال اللى فى المطبخ عندى كسرته”.

وأكد “كايا” أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، بينما تبلغ سارة 18 عاما، وأنه تفاجأ بالشهرة بعد الفيديو، حيث طلب منه الكثير من الشباب التقاط الصور معه.

وأوضح أن قصص الحب غالبًا لا تكتمل وتفشل، بقوله: “لا توجد قصص حب تكتمل، ولم يكن هناك أحلى من قصة حب براد بيت وأنجلينا جولى والتى انتهت بالانفصال”.

قصة كايا وسارة

أحدثت قصة حب “سارة وكايا” جدل بين المتابعين على السوشيال ميديا، بعد انتشار فيديوهات للثنائي، يعبر كل منهما عن حبه للآخر بطريقة وصفت بـ”الغريبة أو استفزازية”.

https://www.youtube.com/watch?v=8uudaWW7lk4

وتداول مستخدمي التواصل الاجتماعي اليوم فيديو جديد نشره ” كايا” يوجه خلاله رسالة أخيرة لحبيته “سارة” على خلفية تخليها عنه والارتباط بشخص آخر صنايعي ألومنتال، كما ذكر في الفيديو قبل الأخير.

وانتشرت فيديوهات قصة حب “سارة وكايا.. قلبي يارب”، بطريقة أثارت عاصفة من السخرية على الفتاة وصديقها، بعد نشر الفتاة أول فيديو لها تسبب في إحداث كل ذلك الجدل.

“كايا” يعلن رفض والد سارة له

كان “كايا” قد نشر مقطع فيديو  يعلن رفض والد سارة له، قائلا: ”مساء الخير ياجماعة مكنتش عايز أتكلم وأنا في الحالة دي، أنا بقالي 3 سنين مرتبط أنا وسارة وسابتني النهاردة، عشان الفلوس عشان متقدملها صنايعي ألومنتال”.

تابع مواقعنا