الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي ينهي مباراة الوصل الإماراتي والأهلي السعودي

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/فبراير/2019 - 06:07 م

انتهت مواجهة فريق الوصل الإماراتي مع نظيره والأهلي السعودي، بالتعادل الإيجابي 2\2 ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية، في المبارة التي جمعت الفريقين على ملعب “زعبيل” في دبي.

سُجلت أهداف المباراة  عن طريق عبدالله جاسم في الدقيقة الأولى، وعادل نيكولاي ستانسيو النتيجة في الدقيقة 66، وسجل دجانيني تفاريس هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 72، وأخيراً كايو تعادل من ركلة جزاء في الدقيقة89.

بدأت المباراة بضغط فريق الوصل، حيث استغل اللاعب عبدالله جاسم كرة عرضية بعد ثواني من صافرة البداية ليسجل هدف برأسية رائعة في الثانية الـ40 فقط، ليضع اسمه كثاني أسرع هدف في البطولة العربية.

تراجع  أداء الفريق الإماراتي، خاصًة بعد الهدف الأول بشكل كبير أمام الضغط الأهلاوي الباحث عن تعديل نتيجة المباراة.

مع بداية الشوط الثاني، استمر الفريق السعودي بالضغط في محاولة لتعديل النتيجة، حتى جاء هدف التعادل للأهلي عن طريق تسديدة أكثر من رائعة خارج منطقة الجزاء للاعب الروماني نيكولاي ستانسيو المنضم للفريق في يناير المقبل، لتتهادى إلى مرمى الوصل بسهولة في الدقيقة 66.

الهدف الثاني للأهلي جاء عقب عرضية أرضية مميزة استغلها المهاجم الهداف دجانيني تفاريس ليُودع الكرة داخل مرمى الوصل معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

الأثارة لم تنتهي بعدما تحصل نادي الوصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 بسبب تدخل اللاعب سلمان المؤشر على لاعب الوصل داخل المنطقة، لينجح اللاعب كايو في ترجمتها إلى هدف في مرمى محمد العويس.

تابع مواقعنا