الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل فشل صفقة انتقال “جوز الست” لريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/فبراير/2019 - 05:13 م

تراجعت نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، عن التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية،وذلك بسبب زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية،فأن إدارة ريال مدريد تراجعت عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني والسبب لا يعود إليه بل لزوجته التي تتدخل في كل شؤونه.

أوضحت الصحيفة  أن زوجة اللاعب ليست هذه المرة الأولى لها في حدوث آزمات، حيث السبب الرئيسي في سحب شارة القيادة منه في إنتر ميلانو، بانتقادها طريقة لعب الفريق  وسياسة النادي في التعاقدات مما أثار غضب قادة النيراتزوري الذين شعروا بأن هذا الأمر يشكل خطراً كبيراً على غرف الملابس في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد، أيقنت أن هذه الأسباب كافية بأن ينسحبوا  من صفقة إيكاردي، وأن الوقت أكد على صحة قرار إدارة النادي الملكي بمشاهدة المشاكل التي تحاصر إيكاردي بسبب وكيلة أعماله، فضلاً تأثير هذا الأمر على مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني.

وكشفت الصحيفة أيضًا، أن مشكلة إيكاردي في إنتر تكمن في فرض وكيلته لشروط على إدارة إنتر لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2021 ولكن إدارة إنتر رفضت الرضوخ لشروطها، وامتدت المشاكل إلى أن قررت الإدارة سحب شارة القيادة من إيكاردي ومنحها للحارس سمير هاندانوفيتش.

تابع مواقعنا