الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كيو نت” تحتفل بمرور عام على الشراكة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 16/فبراير/2019 - 02:37 م

قال السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لقد التزمت شراكتنا مع شركة “كيو نت” بجميع وعودها، مشيرًا إلى “أننا أردنا بناء علامة تجارية قوية وراء البطولات المعنية في القارة، يجعلها أكثر شعبية، ولكن أيضا بزيادة الإيرادات الناتجة عنها، وهذا الأمر يتحقق اليوم وهو علامة على أن كرة القدم الأفريقية لديها القدرة على تسويقها حول العالم”.

وتحتفل شركة “كيو نت” بمرور عام على توقيع شراكتها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، التي جعلت من الشركة شريك البيع المباشر الرسمي للمسابقات الإفريقية للأندية (دوري أبطال إفريقيا توتال، كأس الكونفدرالية الإفريقية توتال، كأس السوبر توتال) حيث قدمت “كيونت”- QNET- حصيلة إيجابية لمبادراتها لفائدة كرة القدم في القارة.

ساهمت “كيونت”  الرائدة في البيع المباشر في السوق الآسيوية، بشكل كبير في تعزيز وتطوير رؤية كرة القدم الأفريقية، مؤكدة اهتمامها بالرياضة الأكثر شعبية في القارة.

وفي تعليقه على حصيلة السنة الأولى من شراكتها مع المسابقات الإفريقية للأندية، صرح المدير التنفيذي لكيونت “تريفور كونا” قائلًا: “نحن سعداء للغاية لرؤية أن ارتباطنا بكرة القدم في أفريقيا كان ناجحًا للغاية على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية. وقد مكنتنا شراكتنا من تعزيز التزاماتنا تجاه ممثلينا المستقلين وزبائننا، مع تعزيز وجودنا في القارة.”

تلتزم شركة “كيونت” أيضًا بالانخراط في إنجاز مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة من خلال مؤسسة RYTHM Foundation.

تابع مواقعنا