الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الجامعة البريطانية: لا نبخل على طلابنا وباحثينا بأي شيء يساعد على نهضة الأمم

القاهرة 24
ثقافة
السبت 16/فبراير/2019 - 01:18 م

قال الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، إن الجامعة تنتهج منذ نشأتها استراتيجية تهدف لجودة التعليم وتساعد على تقدم البحث العلمي، مضيفًا أن الجامعة تتصدر للعام الرابع التصنيف الدولي للجامعات الخاصة ” Qs” في مصر، مؤكدًا أن الجامعة لا تبخل على طلابها وباحثيها بأي شيء يساعد على نهضة الأمم.

وأوضح حمد، خلال كلمته بالندوة التثقيفية التي نظمتها الجامعة البريطانية في مصر، والتي يحاضرها البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من قيادات الجامعة البريطانية، أن الجامعة تشرفت اليوم بزيارة البابا تواضروس لإلقاء محاضرة عن التسامح والمحبة، مشيدًا بمواقف البابا خاصة فيما قال “وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن”.

وأضاف رئيس الجامعة أن الزيارة تتزامن مع قرب ذكرى المائة عام علي ثورة 1919، واتحاد المسلمين والمسيحيين في وجه الاحتلال، متابعًا: “آن الأوان لنتحاور ونتعارف، لأن الإنسان عدو ما يجهل والمعرفة تفتح العقول وتعم السلام، ومصر أرض الأنبياء والمحبة والسلام وكنانة الله في أرضه”.

يذكر أن الجامعة البريطانية في مصر عرضت فيلم تسجيلي عن القوات المسلحة المصرية يوضح قوة الجيش المصري وما يقوم به من تصدي للإرهاب.

تابع مواقعنا