الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/فبراير/2019 - 10:57 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى السابعة من مساء اليوم، ضيفاً على الإنتاج الحربى، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، واضعًا عينه صوب الثلاث نقاط، من أجل استعادة الانتصارات مرة جديدة عقب الخسارة من سيمبا التنزانى فى دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بهدف نظيف، والعودة لسباق المنافسة فى بطولة الدورى، لمواصلة الضغط على الثنائى الزمالك المتصدر وبيراميدز صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يدخل فريق الإنتاج الحربى بقيادة مديره الفنى مختار مختار، مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز الثامن فى الدورى على الأهلى، والابتعاد بالمركز الرابع بعيداً عن مصر للمقاصة، حيث يحتل الفريق العسكرى المركز الرابع برصيد 31 نقطة بالتساوى مع المقاصة بنفس الرصيد، ولكن الإنتاج يتفوق عليه بفارق الأهداف.

يحتل المارد الأحمر  المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 18 مباراة، بينما يحتل الفريق العسكرى المركز الرابع برصيد 31 نقطة بالتساوى مع المقاصة بنفس الرصيد، ولكن الإنتاج يتفوق عليه بفارق الأهداف.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز:-

تنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم السبت.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز:-

تذاع مبارة الأهلي والإنتاج الحربي عبر قناتي أون سبورت.

 

تابع مواقعنا