الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحامي سمير صبري عن ممدوح حمزة: “مش هخليه يلمس الأرض”

القاهرة 24
سياسة
الأحد 17/فبراير/2019 - 06:34 م

علق المحامي سمير صبري، علي إخلاء سبيل المهندس ممدوح حمزة، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه، بعدما استمرت التحقيقات معه منذ صباح اليوم وحتى منذ قليل، مؤكدًا لـ”القاهرة 24، أنه سيتابع البلاغ الذي قدمه ضده غدًا الاثنين، قائلا: «أنا مش هخليه يلمس الأرض».

يذكر أن قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل المهندس ممدوح حمزة، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه، بعدما استمرت التحقيقات معه منذ صباح اليوم وحتى منذ قليل.

إخلاء السبيل يأتي عقب التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده على خلفية تغريداته على موقع “تويتر” والتي تحدث فيها عن أزمة جزيرة الوراق وأحداثها.

عاجل.. إخلاء سبيل ممدوح حمزة بكفالة 20 ألف جنيه

وكان تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ جديد للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد ممدوح حمزة، اتهمه فيه بتملق أردوغان وسب الإعلام المصري.

وقال صبري: ”يواصل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الكشف عن وجوههم القبيحة، وتناقضاتهم الداخلية، وكان آخرهم ممدوح حمزة، الذي ما لبث أن أعلن تأييده لتركيا ومهاجمته مصر، بدعوى أن الإعلام المصري كاذب ومنافق ومضلل، وذلك فور إعلان المملكة العربية السعودية، بعد تحقيق شفاف، عن وفاة الصحفي جمال خاشقجي، واتخاذها الإجراءات اللازمة لمعاقبة المتورطين في الحادث”.

عاجل.. بلاغ جديد للنيابة ضد ممدوح حمزة بسبب جمال خاشقجي

تابع مواقعنا