الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. تعرف على أرباح شادي سرور من فيديوهاته

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 17/فبراير/2019 - 07:37 م

تسبب منشور شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا، في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانه ترك الإسلام.

واشتهر شادي سرور بنشر الفيديوهات الساخرة عبر قناته علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي تعد من القنوات التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية، فيتجاوز عدد مشتركيها إلي أكثر من 4 مليون مشترك.

ويعرض “القاهرة 24” أبرز الإحصائيات والأرباح التي تخص قناة شادي سرور علي “اليوتيوب”:

الكثير منا لا يعرف إنه بمجرد أن يكون لك قناة خاصة علي هذه الموقع وتقدم من خلالها محتوي معين ويكون لديك عدد كبير من المتابعين فيجني صاحبها الكثير من الأموال الضخمة والأرباح.

ووفقًا لموقع Social Blade الخاص بالإحصائيات لقنوات “اليوتيوب”، فتتراوح أرباح شادي السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي فى الشهر، خاصة في ظل تحقيقه 20,368,920 مشاهدة خلال الشهر الأخير، أي ما يصل إلى مليون جنيه شهرياً كعائد ربح.

فخلال شهر يناير الماضي، وصلت عدد مشاهدة فيديوهاته علي اليوتيوب إلى 35 مليون مشاهدة، وفي نفس الشهر انخفض عدد الأشخاص الذين يقومون بعمل subscraibe، وصلوا الآن إلى 4 مليون شخص.

وأوضح موقع Social Blade، أن المتوسط اليومي لربح شادي من خلال فيديوهاته يترواح بين 278$ إلى 4.4 ألف دولار.

حيث دخل في حساب شادي اليوم السبت، مبلغ مالي يتراوح بين 156$ إلى 2.5 ألاف دولار، وفقًا لتقارير وإحصائيات هذا الموقع.

يذكر أن أثار شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، جدًلا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

أبرزهم تجاوز الـ50 مليون.. أكثر 10 مقاطع شهرة على يوتيوب لـ”شادي سرور” (فيديو)

تابع مواقعنا