الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/فبراير/2019 - 11:44 ص

يقدم لكم موقع ” القاهرة 24 ” متابعة لكل الأحداث المحلية والعالمية حيث ننقل لكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وجيرونا في كأس ملك اسبانيا.

يستضيف فريق ريال مدريد اليوم فريق جيرونا ضمن مسابقة الدوري الإسباني، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب الفريق الملكي سنتياجو برنابيو.

يعيش فريق ريال مدريد حالة من الانتعاشبعد تحقيقه للفوز في آخر 5 مباريات له بالدوري الإسباني، بعد أن فاز على كل من أتليتكو مدريد، ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، إشبيلية وريال بيتيس.

يحتل المرينجي المركز الثالث مؤقتًا لأن أتلتيكو مدريد يسبقه بمباراة التي لعبها أمس أمام رايو فاليكانو وانتهت بفوز الأول 1 مقابل لا شيء وجعلته يتقدم على الريال بنقطتين مؤقتًا.

يملك ريال مدريد 45 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها بالدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن غريمه ومتصدر الترتيب الفريق الكتلوني برشلونة، والذي فاز أمس السبت على خصمه بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء.

يتذيل فريق جيرونا المركز الـ17 برصيد 24 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن آخر فريق بالترتيب وهو ويسكا الفريق الإسباني الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويأمل فريق جيرونا في حصد الثلاث نقاط اليوم مستغلًا إرهاق لاعبي الريال من مباراتهم أمام أياكس الهولندي التي لعبت الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، وانتهت بـ2 للريال مقابل 1 لأياكس.

موعد مباراة ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وتنطلق المباراة اليوم الأحد 17 فبراير في تمام الساعة الـ1 ظهرًا على ملعب “سانتياجو برنابيو”

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وتذاع المواجهة بين الفريقين ريال مدريد وجيرونا على قناة beIN sports 3 HD بتعليق المصري أحمد الطيب

بث مباشر مباراة ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا