الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب تراجع شادي سرور عن ترك الإسلام (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 17/فبراير/2019 - 07:29 م

كشف شادي سرور عن الأسباب التي دفعته للتراجع عن قرار تركة الإسلام في فيديو جديد نشره على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال شادي: ”أنا مكنتش عاوز أعمل الفيديو ده لأنه ملهوش لازمة، وأنا كنت ناوي لو رجعت للفيديوهات ارجع لشغلي بس في الفيديوهات الترفيهية”.

وواصل: أنا عملت الفيديو ده لسببين أولهما إن أمي كانت بتعيط وأنا بكلمها فى التيلفون، الست دي أنا بحبها أوى وعمرى ما أقبل إنها تكون حزينة”.

وتابع السبب الثانى: “الناس اللي كان فيه ما بينا مودة إنسانية فجأة قلبوا أعدائي وبيتمنوا إني اتدبح أو أموت، انتوا متخيلين ان انتوا مسلمين من وجهة نظركم الهمجية دي؟، دين الإسلام برئ من كل تصرفاتكم الهمجية في إيذاء الغير، أغلبية المسلمين همجيين ما عدا عدد قليل”.

وأضاف أنه تلقى تهديدات بالقتل بعد المنشور الأخير الذي نشره عبر صفحته الرسمية، مضيفًا: “أنا بعبد ربنا احسن من أي واحد فيكم كلكم.. أنا أحسن من أي حد هددني بالقتل، انا كنت هنتحر بسبب الإيذاء النفسي اللي أنا شوفته، ومعرفش سببه ايه وليه عملتوا كده معايا”.

وواصل سرور:”ربنا خلقنى بعقل وادانى حرية الاختيار اختار انى اكون انسان فى الخير او فى الشر وهنا ظهر منطق الدين من خلال الانبياء عشان يرشد الناس للخير ويبعدهم عن الشر”.

شاهد فيديو تراجع شادي سرور عن الإلحاد من هنا ..

أقرا أيضاً :

شادي سرور يتراجع عن الإلحاد: “أنا بعبد ربنا أحسن منكم” (فيديو)

إعلانه الإلحاد

وفى وقت سابق أثار شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا،  جدًلا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

وبحسب Social Blade تتراوح أرباحه السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي فى الشهر، و983.7 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 20,368,920 مشاهدة خلال الشهر الأخير، أي ما يصل إلى مليون جنيه شهرياً كعائد ربح.

مكسبه يصل لمليون جنيه شهرياً.. 12 معلومة لا تعرفها عن شادى سرور الذى أعلن إلحاده (صور)

وبدأ سرور تصوير فيديوهات ترفيهية كوميدية ونشرها عبر “يوتيوب”، في عام 2014، وتنوعت مقاطع الفيديو الخاصة به في البداية بين وصف لحال الشباب بشكل ساخر، وتناول العادات والتقاليد المصرية بشكل كوميدي.

تابع مواقعنا