الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب رفض ليفربول رحيل صلاح إلى برشلونة ويوفنتوس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/فبراير/2019 - 02:12 م

يبدو أن هناك أسباب قوية تدفع نادي ليفربول الإنجليزي لرفض العروض التي انهالت في الفترة الأخيرة على محمد صلاح نجم منتخب مصر و “الريدز” وأبرزها جاء من برشلونة الإسباني وآخرها من يوفنتوس الإيطالي.

برشلونة يراقب محمد صلاح للتعاقد معه الصيف المقبل

أوضحت التقارير الصحفية أن برشلونة يريد ضم صلاح خاصة بعد توهجه وإحرازه العديد من الأهداف في زمن قياسي له مع ليفربول وحصده جائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي.

وذكرت المصادر الصحفية أن برشلونة مستعد لإنفاق 250 مليون يورو من أجل ضم النجم المصري صلاح خاصة أنه يعد من أهم اللاعبين في العالم حاليًا وقد جرى ترشيحه لقائمة أفضل اللاعبين في أوروبا.

كريستيانو يريد صلاح معه بفريق السيدة العجوز

وجائت مؤخرًا تقارير تفيد بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لناديه يوفنتوس الإيطالي لكي يتعاقدوا مع محمد صلاح خاصًة وأن باولو ديبالا ودوجلاس كوستا سيتركون فريق السيدة العجوز الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن إدارة السيدة العجوز تلقت الضوء الأخضر من الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو لضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل باولو ديبالا بعد تراجع دوره فى الفريق خلال الفترة التى تواجد فيها مهاجم المنتخب البرتغالي بالدورى الإيطالي قادمًا من النادى الملكى.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح سيكلف خزينة يوفنتوس ما يقارب 200 مليون يورو مايوازى 4 مليارات جنيه مصرى.

لكن التقارير الصحفية في بريطانيا في الأيام القليلة الماضية تشير إلى أن ليفربول يعيش حالة من الاستقرار، بعد أن أصبح ضمن أكبر الأندية من الناحية المالية على مستوى العالم، وذلك يمكنه من الاحتفاظ بنجومه وعدم الحاجة إلى بيعهم.

نشرت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن أرباح ليفربول السنوية بلغت 125 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعطيه الفرصة الكاملة للاحتفاظ بخدمات الدولي محمد صلاح جناح الفريق، لعدم الحاجة إلى تسويقه أو بيعه بحثًا عن الأرباح وضخ المال في النادي، وذلك بعد ارتباط اسمه بالرحيل إلى يوفنتوس الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول سيقاتل من أجل المحافظة على الفرعون المصري لحاجته لخدماته باعتباره ركيزة أساسية للفريق في الوقت الحالي، خاصًة بعد أن فشل النادي في الاحتفاظ بخدمات الثنائي لويس سواريز وفيليب كوتينيو اللذان رحلا إلى برشلونة الإسباني.

وأشارت أيضًا صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول قرر عدم الحديث بشأن مقايضة محمد صلاح مع الأرجنتيني باولا ديبالا نجم يوفنتوس في الوقت الحالي.

وكان قد جدد صاحب الـ26 عاماً، تعاقده مع الـ”ريدز” حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا

موعد مباراة محمد صلاح ليفربول ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

محمد صلاح يرفض يوفنتوس وينتظر ريال مدريد وبرشلونة

“ملكش دعوة بينا وابعد عننا”.. رئيس الزمالك يُهاجم محمد صلاح (فيديو)

ديبالا سلاح يوفنتوس للتعاقد مع محمد صلاح

هل يلعب محمد صلاح بجوار رونالدو الصيف المقبل.. صحف إيطالية ترد (صورة)

الصراع على مو صلاح.. من يفوز ميسي أم رونالدو؟!

 

تابع مواقعنا