الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكم الزمالك وبيراميدز خطر يهدد صلاح في مباراة ليفربول وبايرن (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/فبراير/2019 - 02:40 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حكم مباراة ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويدير الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ الألماني في ملعب آنفيلد والتي يسعى فيها رفاق محمد صلاح لتحقيق الفوز.

وسبق للحكم جيانلوكا روكي إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل 3-3.

جيانلوكا روكي.. ذلك الحكم الإيطالي الذي تحوم حوله عديد من الشبهات نتيجة لتورطه في لغط مثار في عدد من مباريات الدوري الإيطالي بدأت قبل سبع سنوات، كما صبت جماهير ريال مدريد جم غضبها على روكي، بعد الأداء السيء، أثناء قيادته لمباراة النادي الملكي ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، ولذلك تعتبر الجماهير المصرية هذا الحكم خطر يهدد ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، أمام بايرن ميونخ.

https://www.youtube.com/watch?v=XpRQVT1Ifl8

 

وقامت جماهير ريال مدريد بالتلاعب بصفحة الحكم الموجودة على موقع “ويكيبيديا” بالنسخة الإيطالية، وكتب أحد المشجعين عبارة أن الحكم قد قتل من مشجع مناصر للتحكيم العادل، في سخرية واضحة من جماهير النادي الأبيض تجاه الحكم.

وفي أكتوبر 2014، حين أدار الحكم الإيطالي مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز يوفينتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أثارت المباراة ضجة كبيرة، خاصة بعد احتساب ثلاث ركلات جزاء مثيرة للجدل لصالح يوفينتوس، ووجه الحكم 6 بطاقات صفراء للاعبي روما، بالإضافة إلى طرد مدافع روما اليوناني مانولاس ومهاجم يوفنتوس الإسباني الفارو موراتا بعض احتكاكات بينهم قبل نهاية المباراة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل تقابلت جماهير نادي روما بالحكم الإيطالي في ألمانيا، ليتعرض الأخير لموجة من الهتافات المسئة والمعادية له، لم توقفها إلا تدخل الشرطة وقتها لفض الأمر.

وفي عام 2010، طرد روكي لويسلي شنايدر في دربي ميلانو، وهو ما أثار الكثير من الجدل، وكعادته لم يفوت جوزيه مورينيو الفرصة للهجوم على جيانلوكا روكي.

اقرأ أيضا

ناصر عباس بعد مباراة الزمالك وبيراميدز: الحكم المصري أفضل من الإيطالي

الحكم يصدر الفرمانات في مباراة الزمالك وبيراميدز ويطرد عبدالله الجمعة والتوأم

متخصص فوز بالعافية.. التاريخ الأسود لحكم مباراة الزمالك وبيراميدز (فيديو وصور)

تابع مواقعنا