الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد المهدي لـ”القاهرة 24″: هل محمود حمادة ضربته قوية ورمضان صبحي ضربته ضعيفة؟

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/فبراير/2019 - 01:31 ص

أكد خالد المهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن لاعب فريقه محمود حمادة ورمضان صبحي لاعب الأهلي، تبادلا الضرب بالآيدي في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح مدير الكرة بالإنتاج الحربي في تصريحاته لـ”القاهرة24″: ” قرار الحكم محمد الحنفي خاطئًا، كان يجب التعامل بالمثل مع اللاعبين، لأن محمود حمادة ضرب ورمضان صبحي ضرب، وأنا بأكدلك أن اللاعبين ضربوا بعض، لماذا تعطي هذا كارت أحمر, والآخر كارت أصفر، هل الضربة دي قوية، والثانية ضعيفة”.

وأضاف المهدي :” لايوجد أخطاء كتير للحكم، و الطرد خطأ بسيط، وآثر على الفريق، لأن أنت بتلاعب فريق كبير مثل الأهلي وأنت بـ10 لاعيبه، كان مرسوم خطة، تطلع الشوط الأول بالتعادل، وتبتدي تهاجم الشوط الثاني”. خسر الفريق العسكري، بهدف نظيف أمام نظيره الفريق الأحمر، بهدف عن طريق عمرو السولية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت.

ووصل الأهلي إلى النقطة 42 من 19 مباراة في المركز الثالث، خلف بيراميدز الثاني صاحب الـ 45 نقطة من 22 مباراة، والزمالك الأول صاحب الـ 48 نقطة من 19 مباراة، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 31 في المركز الخامس.

تابع مواقعنا