الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الجبلاية لـ”القاهرة 24″ : عقوبة مرتضى يجوز التظلم عليها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/فبراير/2019 - 05:21 م

علق خالد لطيف عضو اتحاد الكرة على قرار لجنة القيم والأخلاق على منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من حضور مباريات الفريق الأبيض وتغريمه 100 ألف جنيه ، اليوم الأحد.

وأكد عضو اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” أن العقوبة الموقعة اليوم من لجنة القيم والأخلاق على مرتضى منصور يجوز عليها الطعن من قبل رئيس النادي الأبيض وتخفيف العقوبة في الفترة القادمة.

وأوضح خالد لطيف أن عقوبة لجنة القيم بالجبلاية ضد مرتضى ليست نهائية ويجوز الطعن عليها لم يمر 15 يوماً على صدور القرار رسمياً من جانب اللجنة.

وقررت اللجنة منع  رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم و تغريمه مبلغ مائة ألف جنيه و يخطر الاتحاد المصري للتنفيذ.

وتضم اللجنة في تشكيلها المستشار محمد عبده صالح نائب رئيس محكمة النقض والمستشار وائل مصطفى رئيس الإستئناف، والمستشار طارق النفراوي رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمد قدري رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمود عابدين رئيس المحكمة،

كانت قد حددت لجنة القيم والأخلاق، الأحد الماضي، موعداً للتحقيق مع رئيس نادي الزمالك، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب هجومه المستمر على إدارة النادى الأحمر، واتهامهم بالحصول على هدايا من تركى آل الشيخ، رئيس نادى بيراميدز، إلا أنه تخلف عن حضور التحقيق.

اقرأ أيضًا

حيثيات قرار اتحاد الكرة بمنع رئيس الزمالك من حضور المباريات

عاجل.. اتحاد الكرة يمنع رئيس نادى الزمالك من حضور المباريات ويغرمه ماليًا

اتحاد الكرة يحدد مصير مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس غدًا

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويقرر 28 فبراير موعد لقاءه ببيراميدز في الكأس (صور)

رئيس وادي دجلة: اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية «كنافة ومفيش منه فايدة» (فيديو)

تابع مواقعنا