السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يوضح سبب تحول العلاقة بين طارق وزينة

القاهرة 24
فن
الأحد 17/فبراير/2019 - 06:59 م

يواصل كمال منصور مخرج مسلسل “أبو العروسة” تصوير آخر عشر حلقات من المسلسل والتي من المقرر الانتهاء من تصويرها في المدة المحددة ما بين 10 إلى 15 مارس القادم.

وتصدر المسلسل منذ عرضه على الشاشة قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل” ولكن ثار الجدل عندما عُرضت الحلقة رقم 92 والتي حصلت على مليون ونصف مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بسبب انقلاب أحداثه عن المعتاد، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأحداث الجديدة بين أبطال المسلسل “زينة وطارق” هي التي تمثل العلاقة الحقيقية بين الزوج والزوجة المصرية، حيث تحولت من علاقة حب شديدة واهتمام مستمر إلى إهمال.

وفي تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، رد المخرج كمال منصور على ما يتناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انقلاب طبيعة العلاقة ما بين طارق وزينة، قائلاً: “احنا كنا قاصدين نقلب أحداث المسلسل عشان نشوف رد فعل الجمهور، الناس مش عاجبها العلاقة تبقى فيها حب بين الزوج والزوجة ولما قلبنا الأحداث وتغيرت العلاقة اقتنعوا إن كدا دي حقيقة الراجل المصري”.

مسلسل “أبو العروسة” يعرض حالياً على شاشة قناة “دي إم سي” وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ومن الشباب محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، محمد حاتم، أماني كمال، محمد عادل، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

تابع مواقعنا