الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتسلم تعديلات الجبلاية ويتحفز للانسحاب من الكأس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/فبراير/2019 - 09:16 م

تسلم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، اليوم الاثنين، تعديلات لجنة المسابقات باتحاد الكرة الخاصة بمباريات الفريق الأحمر في الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر على الرغم من اعتراض النادي الأهلي مسبقاً على المساس بجدول مباريات الفريق في الكأس والدوري الممتاز.

وتتجه النية لدى مجلس الأهلي للانسحاب من كأس مصر خلال الساعات القادمة بعد المشاورات التي اجراها محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر مع أعضاء مجلسه.

وفي حالة انسحاب الأهلي من كأس مصر، سيتعرض الفريق لعقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه بجانب الاستبعاد في العام المقبل من البطولة.

 مصدر: مجلس الأهلي يوافق على الانسحاب من الكأس بالإجماع

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراره في أزمة مباراة بيراميدز في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

واعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين ، اليوم الأحد ، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في كأس مصر على الرغم من اعتراض النادي الأهلي المسبق وتحذير اتحاد الكرة من المساس بجدول الفريق في الدوري أو الكأس.

وكشف مصدر موثوق بالنادي الأهلي لـ”القاهرة 24″ أن الخطيب حرص على إجراء مشاورات في الساعات الماضية مع أعضاء المجلس من أجل حسم قرار مباراة الكأس أمام بيراميدز.

وأشار إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وافق بالإجماع على الانسحاب من كأس مصر وعدم التراجع أمام الجبلاية والقرار الصادر من لجنة المسابقات اليوم الأحد بإقامة اللقاء 28 فبراير الجاري.

اقرأ أيضاً:

 تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. الجبلاية تُشعل خلاف الأهلي وبيراميدز بسبب الكأس

مجلس الأهلي يجتمع خلال ساعات للانسحاب من الكأس

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 28 فبراير رسمياً

مصدر: مجلس الأهلي يوافق على الانسحاب من الكأس بالإجماع

مصدر بالجبلاية: “المسابقات” تستقر على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

تابع مواقعنا