الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 تشيلسي يوافق على شروط زيدان تمهيدًا لتدريب “البلوز”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/فبراير/2019 - 03:29 م

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد بات قريبًا من تولي تدريب تشيلسي الإنجليزي خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري، الذي يعيش فترة صعبة نتيجة سوء النتائج.

ودخلت المفاوضات بين زيدان وإدارة النادي الإنجليزي مراحل متقدمة، خاصة أن زيدان كان أحد المدربين المرشحين لقيادة البلوز منذ فترة ولكن المفاوضات توقفت لتعود في الفترة الأخيرة بعد أن وضع زيدان 3 شروط لقيادة الفريق اللندني.

وما يقرب زيدان من تدريب تشيلسي الموافقة المبدئية من جانب إدارة النادي اللندني على شروط النجم الفرنسي.

ذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية،أن الفرنسي زين الدين زيدان تلقى عرضًا من نادي تشيلسي ليتولى القيادة الفنية للفريق، ولكنه وضع شروطًا لقبول هذا العرض.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولو تشيلسي  فتحوا خطا من المفاوضات مع زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي توّج معه بمسابقة دوري أبطال أوروبا في 3 مواسم متتالية، وذلك كي يتولى المسؤولية خلفًا للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

3 شروط لزيدان لتولي القيادة الفنية لـ”تشيلسي”

وأضافت الصحيفة أن زيدان وضع 3 شروط أساسية كي يقبل مهمة تدريب تشيلسي.

وتابعت: “الشرط الأول أن يبقى البلجيكي إدين هازارد في صفوف البلوز ولا يرحل إلى نادي ريال مدريد الإسباني”،ويأتي هذا الشرط متوافقًا مع رغبة إدارة “البلوز” حيث جاء التفكير في زيدان لكون النجم الأول للفريق البلجيكي إيدين هازارد يعتبره مثله الأعلى، وقد يغير فكرته في الرحيل نحو ريال مدريد الصيف المقبل، حال تعيين الأسطورة الفرنسي مدربًا للفريق.

أما الشرط الثاني أن تضع الإدارة 200 مليون جنيه إسترليني تحت بند صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق، وأن يزيد هذا المبلغ في حالة رحيل بعض اللاعبين الحاليين في ستامفورد بريدج بناءً على رؤيته الفنية.

والشرط الثالث أن يكون له حق اتخاذ القرارات في إدارة تشيلسي إلى جانب مدير النادي مارينا جرانوفسكايا“.

ويواجه الإيطالي ماوريسيو ساري موقفًا حرجًا في تشيلسي، عقب الهزيمة الساحقة التي تلقاها أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في البريمييرليج.

ويواجه تشيلسي أسبوعًا حاسمًا، حيث يلتقي، اليوم الاثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، نادي مانشستر يونايتد في دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الأحد المقبل.

تابع مواقعنا