الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. وفاة الأمير عبد الله بن فيصل السفير السابق للسعودية بواشنطن (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/فبراير/2019 - 08:07 م

أعلن أمراء من الأسرة الحاكمة في السعودية، مساء اليوم الاثنين، وفاة الأمير السعودي عبدالله بن فيصل بن تركي عن عمر 63 عاماً.

وشارك عدد كبير من أمراء آل سعود، في نعي الأمير الراحل، دون أن يتضح مكان وسبب وفاة الأمير عبدالله.

بيان من الديوان الملكي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول) بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسيُصلَّى عليه – إن شاء الله – يوم غدٍ الثلاثاء الموافق14 / 6 / 1440هـ بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض

والأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الأول بن عبدالعزيز آل سعود، هو الابن الثاني للأمير فيصل، حفيد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن سعود آل سعود (1951 م -) سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة سابقاً . شغل سابقاً رئيس الهيئة العامة للاستثمار ورئيس مجلس إدارة شركة الإيطالية السعودية للتطوير (سيدكو).

وهي شركة متخصصة في تقديم الاستشارات المالية والإدارية للمستثمرين في كلا البلدين، لتشجيع الاستثمار في الفرص المتاحة في السعودية عن طريق الدخول في استثمارات مشتركة.[1] حيث لديه المعرفة والخبرة في الاقتصاد الإيطالي، ويعتبر الشخصية الأكثر ملائمة لدعم العلاقات التجارية بين المملكة العربية السعودية وإيطاليا.

تابع مواقعنا