الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 زيجات في حياة شيرين سيف النصر من بينهم مدحت صالح (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/فبراير/2019 - 08:12 م

بعدما غابت عن الساحة الفنية مايقرب الـ 22 عاماً عادت مرة آخرى الفنانة شيرين سيف النصر حيث نشرت صور لها مع زوجها السابق الدكتور رائف الفقي، الذي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من الزواج، ما دعا كثيرين للتساؤل حول أسباب نشر الصور في هذا التوقيت.

ولكن سرعان ما انتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدرت قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل” في مصر، وكانت قد قررت شيرين الاعتزال فجأة عام 1996 وذلك عندما تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، ثم اختفت لفترة طويلة ثم عادت بعد سنوات وهي مطلقة.

وكانت شيرين قد  عاشت من قبل قصة حب بعد ذلك مع الفنان مدحت صالح، وتزوجته لمدة أربع شهور فقط، وانفصلت عنه دون أن يذكر أي منهما سبب الانفصال، وفي هذا التوقيت خرجت عدد من الشائعات تقول إن الفنانة فيفي عبده كانت سبب الانفصال وخاصة أنها كانت تأخذ على مدحت صالح شيكات لم يلتزم بدفعها.

وفي عام 2010 عُقد قران الفنانة شيرين سيف النصر على جرّاح التجميل في المستشفى الألماني في الاسكندرية رائف الفقي، ولكن انفصلت عنه شيرين بعد ذلك.

وقدمت الفنانة شيرين سيف النصر عدد من الأعمال الفنية فمن مسلسلاتها المال والبنون، غاضبون وغاضبات، اللص الذي أحبه، من الذي لا يحب فاطمة، على باب الوزير، ومن أفلامها النوم في العسل، سواق الهانم، وآخرهم فيلم أمير الظلام الذي كان من بطولة الزعيم عادل إمام.

تابع مواقعنا