• بحث عن
  • ماذا حدث لـ”حلاوتهم”؟.. ننشر التقرير الطبي لسيدة انفجار الأزهر (مستند)

    حصل “القاهرة24″، على التقرير الطبى المبدئى للمصابة فى حادث انفجار الأزهر، والذى أدى إلى استشهاد 3 من رجال الشرطة، وإصابة آخرين، عقب تفجير إرهابى نفسه، عندما حاول الضباط القبض عليه.

    وتبين من التقرير أن المصابة تدعى حلاوتهم زينهم إبراهيم، تبلغ من العمر 44 عاماً، وتسكن منطقة الدرب الأحمر شارع غزال، وتبين من الفحص أن الإصابات عبارة عن جرح غائر بالفخد الأيمن، وشرخ فى عظام القدم اليمنى.

    وتفقدت وزيرة الصحة، بصحبة محافظ القاهرة، المصابين أثناء تلقيهم العلاج بمستشفى الحسين الجامعى.

    التقرير الطبى
    التقرير الطبى لحلاوتهم مصابة انفجار الازهر

    مفاجأة.. انتحارى حادث الأزهر ثرى أمريكى كان محبوساً قبل 3 أشهر

    أسماء المصابين

    وفى وقت سابق حصل “القاهرة24″، على أسماء المصابين بحادث تفجير انتحارى لنفسه بمنطقة الأزهر الشريف، والتى أسفرت عن استشهاد أمينى شرطة، وإصابة آخرين.

    وتبين أن المصابين هم كلا من محمد سالم معاون مباحث، أحمد محمد ضابط شرطة، شهاب مرتضى ضابط شرطة، نقل أثنين منهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

    وإصابة حلاوتهم زينهم مواطنة، حسن محمد مواطن عمره 16 سنة، واوتك بيك، طالب تايلاندى يدرس فى الازهر الشريف، وتم نقلهم إلى مسشتفى الحسين الجامعى لتلقى العلاج.

    لحظة تفجير حادث الأزهر
    لحظة تفجير حادث الأزهر

    بيان الداخلية

    فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قوة أمنية، أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة الموافق 15الجارى.
    وبحسب بيان الداخلية، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة، عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الاحمر.
    وقامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة علية انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابه اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

     

    شاهد عيان يروي تفاصيل تفجير انتحاري نفسه بمنطقة الجامع الأزهر

    كشف شاهد عيان، أن انتحارى فجر نفسه بشارع الدرب الأحمر بعبوة ناسفة، بمنطقة الغورية والجامع الازهر، بعد محاولة زرع العبوة ناحية رجال الأمن الموجودين بالمكان.

    وأضاف الشاهد في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن ضباط المباحث شكوا في أحد الأفراد يتجول بالمنطقة، حتي فجر نفسه، ما أسفر عن استشهاد أمين شرطة يدعي “محمود أبو اليزيد” في قسم شرطة الضرب الأحمر.

    عاجل.. العثور على عبوات ناسفة بمنزل إرهابى الأزهر.. وإخلاء المنطقة بالكامل

    الوسوم

    تعليق واحد

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق