الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز رفض الحكام المصريين وتذوق مرارة الأجانب بالدوري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 10:56 م

يعتبر نادي بيراميدز أول فرق الدوري الممتاز التي طالبت اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب بدلاً من المصريين خوفاً من تأثير أخطائهم على مسيرة الفريق بمسابقة الدوري هذا الموسم.

الغريب أن بيراميدز الذي طالب بحكام أجانب لأنه لا يثق بالتحكيم المصري، وقع فريسة لأخطاء الأجانب التي أضرت بنادي بيراميدز أكثر ما أفادته، وفقد الفريق الوليد في مسابقة الدوري المصري العديد من النقاط في المباريات التي أدارها حكام أجانب.

ويستعرض “القاهرة24” أبرز الأخطاء التي وقعت في مباريات بيراميدز بالدوري عن طريق الحكام الأجانب.

مباراة بيراميدز والمقاولون

شهدت مباراة بيراميدز أمام المقاولون التي أدارها الحكم التونسي صادق السالمي، أزمة لعدم وجود الحكم الخامس، لأن الاتحاد التونسي لكرة القدم لا يعمل بقانون وجود حكم خامس خلف المرمى.

وشهد اللقاء طرد علي جبر مدافع بيراميدز بعد تلقيه الإنذار الثاني أمام المقاولون ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

s

 

مباراة الزمالك وبيراميدز

أدار اللقاء بين الزمالك و بيراميدز المؤجل من الجولة التاسعة، الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي المعروف بكثرة إشهاره للكروت الصفراء، فكانت المفاجأة أنه طرد عبدالله جمعة مدافع الزمالك وكان طرد غير مستحق وجاء الخطأ التحيكمي في صالح بيراميدز هذه المرة.

وأكد ناصر عباس الحكم الدولي السابق، أن جيانلوكا روكي حكم مباراة الزمالك وبيراميدز،أقل من مستوى الحكام المصريين.

كما أضاف عباس في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24” أن الحكم الإيطالي كانت له أخطاء فادحة أبرزها طرد عبد الله جمعة لاعب الزمالك بالرغم أن اللاعب لم يرتكب أي مخالفة ، كذلك فشل في اتخاذ قرار عندما تم إلقاء كرة من خارج الملعب وكان يجب أن يحتسب إسقاط أو ركلة حرة مباشره لم يأخذ أي قرار واحتسب ركلة مرمى.

مباراة الإنتاج الحربي وبيراميدز

هاجم تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز،ورئيس هيئة الترفية بالسعودية حكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على استاد السلام، وذلك بعد أن ألغى الحكم هدف لصالح  بيراميدز في شباك الفريق العسكري.

وكتب تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” :” هذا الهدف تم إلغائه بسبب التسلل” ، مع نشر صورة للهدف الذي إلغاه حكم المباراة.

وانتهت مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأدار المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة محرز المالكي وعاونه رمزي بن يوسف وأمين بن نور الدين، والمختار دبوس حكما رابعًا.

مباراة المصري وبيراميدز

كما فقد أيضًا بيراميدز نقطتين في مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 في ظل إدارة طاقم حكام نرويجي يتكون من تور هانسن حكم ساحة، أوستن يترلاند مساعد أول، مورتن جنسن مساعد ثان، إسبان إسكاس حكم رابع.

مباراة الجونة وبيراميدز

أدارها الحكم الكرواتي فران يوفيتش وعرف أيضًا بإنذاراته الكثيرة ، وشهدت المباراة طرد مدافع بيراميدز علي جبر واحتساب ضربة جزاء لصالح فريق الجونة.

وبعدها بدقائق قام الحكم بطرد مدافع فريق الجونة أحمد علي في مشهد غريب كان يستحق فيه مدافع بيراميدز عمر جابر الطرد مثل زميله علي جبر.

 

هل يعود نادي بيراميدز ويطلب حكام مصريين لإدارة مبارياته بالدوري المصري؟ خاصة بعد فقدان الفريق الوليد عدد من النقاط خلال إدارة الحكام الأجانب لمبارياته.

اقرأ أيضا

ناصر عباس بعد مباراة الزمالك وبيراميدز: الحكم المصري أفضل من الإيطالي

رئيس الزمالك: الحكم الإيطالي ظلمنا وفريقنا الأحق بالفوز

تركي آل الشيخ يهاجم حكم مباراة بيراميدز والإنتاج

 

تابع مواقعنا