السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إمبراطور صيني مارس الجنس مع 121 إمرأة في 15 ليلة؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 06:00 ص

مما لا شك فيه أن علم “الرياضيات” كان من أبرز المحاور الرئيسية التي اعتمدت عليها قيام الحضارات القديمة، حيث نشر موقع “bbc”، تقريرًا يفيد بأن علم “الرياضيات” ساعد إمبراطور صيني علي مجامعة 121 إمرأة في 15 ليلة، الأمر الذي يعد غريب بعض الشئ، وفقًا للأساطير الصينية القديمة.

حيث قال التقرير: أن الرياضيات في الصين القديمة كانت أساسية لإجراء الحاسبات اللازمة لبناء سور الصين العظيم، وكانت الأرقام مهمة بالنسبة لهم لدرجة إنها لعبت دورًا حيويًا في إدارة شئون الإمبراطور الصيني، من خلال تأثير الأرقام علي طريقة تفكيره وخططه لقضاء أيامه ولياليه.

وأوضح التقرير، أن مستشاروا الإمبراطور أعدوا نظامًا يضمن له الاستمتاع بكل لياليه وممارسة الحب مع هذا العدد الهائل من النساء، من خلال أن الإمبراطور في كل ليلة جامع 3 من مرافقاته، و9 زوجات و27 محظية وأخيرًا 81 جارية، ويتم ضرب عدد كل مجموعة من النساء بالرقم 3 بدأت بسيدة (الإمبراطورة) ثم 3 سيدات في الليلة التالية، بعد ضرب العدد بالرقم 3، ثم 9 سيدات في اليوم الثالث، وهكذا، وبهذه العملية الحسابية ضمن علماء الرياضيات مجامعة الإمبراطور لكل حريمه في غضون 15 يوما فقط.

وأشار التقرير أن الليلة الثانية كانت لأهم 3 نساء يرافقن الإمبراطور، ثم جاءت زوجاته 9، ثم تم اختيار 27 محظير بالتناوب، بـ9 محظيات كل ليلة، ثم أخيرا، جاء دور الجواري، وخلال 9 ليال تم اختيار 81 جارية جرى تقسميهن إلى مجموعات، كل واحدة تضم9  جاريات.

ووفقًا للتقرير المنشور علي “bbc”، أن هذا الجدول الدقيق أوضح  أن الإمبراطور يجامع النساء الأعلى مرتبة عند اقتراب القمر من الكمال، عندما تكون قوة الإناث الطبيعية المعروفة في الحضارة الصينية باسم “اليين” في أعلى مستوياتها، وكذلك تكون القوة الذكورية عند الإمبراطور والمعروفة باسم “اليانغ”في أوجها.

وتابع التقرير، إنه ما زال الصينيون يؤمنون بالقوة الروحية للأعداد، حيث ينظر إلى الأرقام الفردية كالذكر، أما الأرقام الزوجية فترمز للأنثى، ويجب تجنب الرقم 4  بأي ثمن. بينما يجلب الرقم 8 الحظ السعيد، وفقًا لمعتقاداتهم.

تابع مواقعنا