الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لإسقاط إرهابي الدرب الأحمر فى ٩٠ دقيقة.. الليلة

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 12:19 م

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، معلومات وكواليس القصة الكاملة لإسقاط إرهابى الدرب الأحمر ورحلته مع الإرهاب من الجيزة إلى القاهرة وذلك من خلال عرض صور وفيديوهات عنه وعن جرائمه، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يستضيف الإعلامى محمد الباز الكاتب والمؤلف الكبير محمد جلال عبد القوى فى لقاء خاص عن الفن والسياسة والمجتمع والتعليم فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثﻻثاء.

ويكشف الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى تفاصيل رحلته الفنية مع الدراما والسينما ونجوم الزمن الجميل ويتحدث عن حكاياته مع 34 عمل فنى من أشهر الأعمال الدرامية والسينمائية فى الوطن العربى.

ويقدم المؤلف القدير محمد جلال عبد القوى تحليﻻ ﻻشهر الأعمال الدرامية فى مصر والعالم العربى ومنها مسلسلات سوق العصر والمال والبنون والليل وآخره وقصة الأمس وأديب وفيلم المولد وغيرها من الأعمال وكيف كانت الدراما المصرية تتصدر المشهد الفنى فى الوطن العربى.

ويكشف كواليس تجسيد شخصية والده وحبيبته فى أعماله مع نجوم الشاشة المصريين وأسرار إبداعاته المحفورة فى قلوب المشاهدين وكواليس أعمال ال7 الجديدة المنتظرة خﻻل الفترة المقبل ويجيب على كيف يرى هؤﻻء الدراما الحالية ودور رجال الأعمال فى مصر وكيف يلعب الفن دورا فى حل قضايا التعليم والصحة وسر عتابه على المنتجين والدولة فى ملف الفن واﻻعمال الفنية المقدمة خﻻل العشر سنوات الأخيرة.

ويجيب على أسباب تراجع القوة الناعمة لمصر فى مواجهة الدراما التركية والهندية المستوردة وسر اختفاءه عن الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة كما يتحدث عن عدد من الشخصيات فى حياته وما تأثيرهم وتأثره بهم وفيه.

تابع مواقعنا