الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انا مبضربش حد”.. شاهد تعليق زوج سيدة فيديو البلكونة في فيصل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 07:00 ص

روى سيد أحمد، زوج ربة المنزل التى انتشر فيديو لها يبين سقوطها من بلكونة أحد الشقق بمنطقة فيصل، إنه برئ من محاولة إسقاط زوجته من شرفة المنزل، قائلا:” أنا مقدرش أرمى قطة أو فار من البلكونة، وأنا اللى أنقذت زوجتى من السقوط وكنت شايلها على أيدى لوحدى لغاية ما حد من الجيران جه ساعدني”.

وتابع سيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صبايا” والمذاع عبر قناة “الحياة”، أن زوجته هى التى حاولت إلقاء نفسها من شرفة الشقة، وأنه لم يحاول إلقائها من البلكونة، موضحا:”زوجتى هى من حاولت إلقاء نفسها بسبب مشاكل البيت، وأقسم بالله ما حصل إنى حاولت إلقائها من البلكونة”.

وفى وقت سابق أنقذ عدد من الأهالي فتاة من الموت المحقق قبل سقوطها من “بلكونة الطابق الثالث” بمنزلها في منطقة فيصل بالجيزة، وتدخل الأهالي ونجحوا في إنقاذها قبل أن تفلت يدها وتسقط على الأرض.

وأفاد شهود العيان أن الفتاة متزوجة منذ شهر تقريبًا وتقطن رفقة زوجها في شقة بالإيجار مرجحين إلقاء الزوج لها إثر خلافات نشبت بينهما بسبب المصاريف.

وعلى الفور أبلغ الأهالى رجال الأمن بالواقعة لتحرير محضر، ليؤكد مصدر أمني أن التحقيق جار في الواقعة لكشف ملابساتها، في حين اطمأنت أسرة الفتاة على سلامتها، وتباشر جهات التحقيق عملها.

“بيقولى أختى هى ربنا”.. أول تعليق من الزوجة التى ظهرت فى فيديو السقوط من “بلكونة” شقة في فيصل

تابع مواقعنا