الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: “ناس بتشارك فى قتل الأبرباء بتأجير شقق عشان الفلوس” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 11:22 ص

علق الإعلامى عمرو أديب، على واقعة تفجير إرهابى لنفسه فى قوة أمنية بمنطقة الدرب الأحمر خلف الجامع الأزهر، مما أسفر عن استشهاد ضابط وأميني شرطة، وإصابة آخرين، ليؤكد أن هناك أهالى يؤجرون منازلهم لأشخاص مجهولين.

وقال أديب عبر حسابه الرسمى على “تويتر”:” الغريب والمرعب والحقير في الأمر أن هناك بشر يعلمون أنهم يسكنون عندهم إرهابيين يستخدمون شققهم كوكر ومصنع للمتفجرات من اجل حفنه جنيهات في النهاية يشاركون في قتل الابرياء وفى النهايه تنفجر شققهم بما فيها وبعائلاتهم واطفالهم، محاربة الارهاب ليست جيش وشرطه فقط هى حربنا جميعا”.

تدوينة أديب بخصوص حادث الازهر
تدوينة أديب بخصوص حادث الازهر

وفجر انتحارى نفسه ناحية شارع الدرب الأحمر بعبوة ناسفة، بمنطقة الغورية والجامع الازهر، واسفر الانفجار عن عدد من الإصابات واستشهاد 3 شرطيين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

مفاجأة.. انتحارى حادث الأزهر ثرى أمريكى كان محبوساً قبل 3 أشهر

بيان الداخلية

فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قوة أمنية، أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة الموافق 15الجارى.

وبحسب بيان الداخلية، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة، عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الاحمر.

وقامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة علية انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابه اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

ماذا حدث لـ”حلاوتهم”؟.. ننشر التقرير الطبي لسيدة انفجار الأزهر (مستند)

تابع مواقعنا