الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«The Crew» فيلم الافتتاح لـ«شرم الشيخ للسينما الآسيوية»

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 02:01 م

أعلن المخرج الكبير مجدي أحمد علي، رئيس مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، عن استقراره على الفيلم المصري «The Crew»، ليكون فيلم الافتتاح لهذا الحدث السينمائي المتميز، في دورته الثالثة، بالإضافة إلى عرضه في اليوم الأول من الفعاليات.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الرسمي، الذي يقام حاليًا، بحضور أعضاء لجنة التحكيم وبعض النجوم.

وسيشهد مهرجان شرم الشيخ، العرض الأول العالمي لـ«The Crew»، حيث فضلته الشركة المنتجة، عن العديد من المهرجانات الدولية المعروفة، دعمًا منها للفعاليات السينمائية، التي تقام على أرض مصر.

وأكد مخرج الفيلم إسلام رسمي، أنه سعيد للغاية بخروج «The Crew» إلى النور، وانطلاقه من خلال مصر أولاً، راجيًا أن ينال رضا الجمهور والنقاد على حد سواء.. مشددًا على المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل، والاحترافية الشديدة أمام وخلف الكاميرات، معتبرًا أن ترجمة كل ذلك على شاشة السينما، هو المكسب الحقيقي.

ويتناول «The Crew»، مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، وحتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، والتي يجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته رقم 3، سيقام في الفترة من 2 وحتي 8 مارس المقبل، حيث تتولى الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، الرئاسة الشرفية للمهرجان.

فيلم «The Crew» بطولة يسرا،أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما في مصر، أمثال جابي خوري، ووحيد حامد، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادي الباجوري، وهشام نزيه، إخراج إسلام رسمي، وإنتاج سينما فاكتوري.

تابع مواقعنا