• بحث عن
  • أول ظهور لـ”حلاوتهم” سيدة انفجار الدرب الأحمر: “كنت بجيب فينو.. وقالولى أنبوبة انفجرت” (فيديو)

    سيد موسى

    قالت حلاوتهم زينهم إبراهيم، التي أصيبت في انفجار الدرب الأحمر، إنها كانت تشتري طلبات منزلية لبيتها، وتصادف وجودها بمنطقة الحادث وقت الانفجار.

    وأضافت حلاوتهم، خلال تقرير بثه ببرنامج “اليوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على شاشة “dmc”:”كنت بجيب فينو للمدرسة للولاد ليا ولجارتي، وملاحظتش وجود حاجة، والشارع كان طبيعي”.

    ماذا حدث لـ”حلاوتهم”؟.. ننشر التقرير الطبي لسيدة انفجار الأزهر (مستند)

    وتابعت حلاوتهم: “فوجئت إن فيه حاجة فرقعت وبعدين الدنيا ضلمت، وصحيت والأهالي بيفوقوني وجابولي حاجتي واتصلت بجارتي وقلتلها الحقيني أنا بموت عشان رقمها كان آخر رقم عندي”.

    وأشارت إلى أنها سمعت الأهالي يقولون إن أنبوبة انفجرت ولم يكن يعلم أحد أنه انفجار، متابعة: “اغمى عليا ومحستش بحاجة بعد كده غير وهما بيفوقوني، وقالولي أنبوبة فرقعت”.

    وتابعت أنها كانت لا تعلم شيئًا عن الانفجار، حتى جاءت للمستشفى وعلمت كل شيء عن الحادث، مضيفًة:”بنتي هتتجوز في شهر 9 وكنت بسأل على أسعار جهازها”.
    وعن الشهداء، قالت السيدة حلاوتهم:”الله يرحم الشهداء ويصبر أهاليهم وذيهم”، كما وجهت رسالة للإرهابي بقولها: “ربنا المنتقم الجبار”.

    بيان الداخلية

    فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قوة أمنية، أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة الموافق 15الجارى.
    وبحسب بيان الداخلية، أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة، عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الاحمر.
    وقامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة علية انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابه اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق