• بحث عن
  • “بيحب التمثيل ونفسه يتشهر”.. قصة المدرس صاحب فيديو “اللي عاوزني يجيللي”

    تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لأحد معلمي مدرسة “الفيوتشر” الفرنسية بالرحاب، وهو يتأرجح بطريقة مثيرة للسخرية، ويردد: “اللي عاوزني يجيلي أنا مبروحش لحد”.

    قصة المدرس

    من جانبها صرحت ولاء حسن، إحدى أولياء الأمور بالمدرسة التي يعمل بها المدرس، أن اسمه ناجي شحاته مدرس لمادة الفرنساوي، وحسب علمها أن المدرس يحب التمثيل، وأمر الطلاب بالإعجاب بقناته على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

    وأضافت “ولاء” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنها ذهبت للمدرسة وبسؤال الطلاب عليه، اتضح أن الطلاب يستنكرون طريقته، موضحًة أن الأهالي على علم بسلوكه إلا أنهم لا يولون اهتمام بالأمر، خاصة بعدما قدموا عددًا من الشكاوى دون إجابة.

    وتابعت، أن الأزمة تكمن في أن المدرسين يتفاعلون مع فيديوهات هذا المدرس، موضحًة أن الأهالي أصبحوا يعانون من تبلد في القيم الأخلاقية.

    مشاكل أخرى

    وأوضحت أن هناك أزمات عديدة في تلك المدارسة، والتي تعاني من نقص في الخدمات مقابل المبالغ التي تدفع، فضلًا عن “البلاوي” الموجودة في أوراق التعيينات، (حسبما صرحت ولاء).

    وأكدت أنها، توجهت لنرمين إسماعيل، صاحبة المدرسة بشكاوى عديدة، إلا أنها لم تعطي لها أي أهمية، وكأن شيء لم يكن، مشيرًة إلى أن هناك بعض العوامل التي أجبرتهم على الاستكمال في تلك المدرسة.

    مطالب لوزير التعليم باتخاذ الإجراءات القانوني ضد المدرس

    وبدورها استنكرت شيماء علي ماهر، مسئولة بحملة “التعليم نبنى بلدنا”، مشددًة على ضرورة وضع ضوابط و اختبارات كافية لاختيار المعلمين، حتى لا نشهد مثل تلك الوقائع.

    وقالت “شيماء” في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″، إن المعلمين نموذج للطلاب ولابد من الاحتزاء بهم، فهم مثل للأبناءنا، متابعًة: “لما المعلم يقوم بإسفاف أو الخروج عن المؤلوف تكون إساءة في مهنة التعليم ككل”.

    وطالبت مسئولة بحملة “التعليم نبنى بلدنا”، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أن يتخد معه ومع أي معلم يخرج عن حدود الأدب والأخلاق كافة الإجراءات القانونية ليكون عبرة للجميع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق