الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحب والمصير يسيطران على المقدمة التشويقية للجزء الثاني من الكنز (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 11:24 م

أطلقت شركة يونايتد بروس ستوديوز، المقدمة والبوستر التشويقيين للجزء الثاني من فيلم الكنز والذي يحمل اسم الحب والمصير، للمخرج شريف عرفة والمنتج وليد صبري على صفحة الفيلم الرسمية على فيسبوك، ومن المرتقب إطلاق الكنز 2 قريباً في دور العرض.

 

وتركز المقدمة التشويقية بشكل رئيسي على علاقات الحب المُعقدة بين الأبطال، والتي وصلت إلى أوّجها في الجزء الأول بوقوعهم رغماً عنهم في الحب المستحيل. وهو ما يصفه بشر باشا (محمد سعد) في جملة داخل المقدمة التشويقية “الحب مبيقدرش عليه الأقوياء، الحب بيقدر عليه المساكين بس”.

 

ويستكمل الكنز في الجزء الثاني صراع الشخصيات من أجل الوصول إلى الكنز أو من حمايته مضحين في سبيل ذلك بحبهم أو بحياتهم، ويوّصلنا الفيلم إلى سر الكنز وماهيته وكيف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال حياة الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زينب وإلى أين ستصل المعركة بينهم، وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحي بأخيه وحبيبته من أجل مركزه وكيف سيعثر علي دليل الوصول للكنز، وكيف سيرزق بابنه حسن الذي سيظل يبحث عن الإرث المجهول لوالده.

 

 

الكنز 2 من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عدد ضخم من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، بالإضافة للنجم أحمد مالك و سارة عبد الرحمن اللذان يشاركان في بطولة الجزء الثاني.

تابع مواقعنا