الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمتها الشهيرة.. غادة عبد الرازق تبدأ تصوير مسلسل “حدوتة مُرّة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 01:09 م

بدأ اليوم أولى أيام تصوير مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد “حدوتة مُرّة”، والمقرر عرضه في السباق الدرامي برمضان المقبل، والتي شاركت به الفنانة غادة عبد الرازق في اللحظات الأخيرة.

ولم تعلن الشركة المنتجة عن طاقم العمل المشارك في المسلسل حتى الآن ويقوم ببطولة المسلسل أمام النجمة غادة عبد الرازق الفنان أحمد السعدني ويتولي إخراج المسلسل ياسمين أحمد.

وشاركت غادة عبد الرازق في المارثون الرمضاني في اللحظات الأخيرة بعدما تعاقد معها علاء الكحكي على المسلسل، وذلك بعد نشرها تدوينة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها إن إعلام المصريين السبب وراء عدم مشاركتها في المارثون الرمضاني.

غادة عبد الرازق من شهر: لن أشارك فى رمضان 2019.. والفنانة أمس: إعلام المصريين هنقعدك في البيت

 

وشاركت عبد الرازق في رمضان الماضي بمسلسل “ضد مجهول” والتي تدور  أحداثه في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى “ندى وصفى” متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندي بالبحث عن القاتل.

تابع مواقعنا