الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. الأهلي يتجه لتجميد نشاط كرة القدم بالنادى وتعليق المشاركة فى البطولات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 08:01 م

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى أصدر قرار من العيار الثقيل في اجتماع المجلس غداً الخميس، أهمها تجميد نشاط كرة القدم بالنادي ومشاركته فى البطولات.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا ظهر غدًا الخميس بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لمناقشة تعديلات جدول الدوري والمواعيد الجديدة لمباريات الكأس، واتخاذ ما يلزم من قرارات لحفظ حقوق النادي المشروعة.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين اعتماد إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر ، على الرغم من إعلان مجلس الخطيب في وقت سابق رفضه المساس بجدول مباريات الفريق الأحمر سواء في كأس مصر أو بطولة الدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على إجراء مشاورات في الساعات الماضية مع أعضاء مجلس الإدارة قبل اجتماع الغد وصدور القرار بشكل نهائي ورسمي.

المفاجأة المدوية تمثلت في إجماع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة تعليق النشاط الرياضي وليس فقط الانسحاب من الكأس، وتعليق نشاط الأهلي في البطولات المحلية التي يديرها اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة سواء بطولة الدوري الممتاز أو كأس مصر.

وجاء إجماع مجلس إدارة النادي الأهلي على قرار تعليق النشاط الرياضي بسبب تعنت اتحاد الكرة ضد القلعة الحمراء سواء في أزمة مباراة بيراميدز في كأس مصر بالإضافة إلى رفض الجبلاية حضور الجماهير لمباريات الفريق الأحمر والدخول في صدام مع اتحاد الكرة في كل مباراة.

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على مبدأ إذا كان النادي هو سبب توتر الأجواء في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة فمن الأفضل تعليق الأهلي النشاط الرياضي حتى يستريح الجميع.

  اقرأ أيضاً:

مصدر: مجلس الأهلي يوافق على الانسحاب من الكأس بالإجماع

الأهلي يناقش أزمة مباراة بيراميدز في اجتماع الخميس

الأهلي يتسلم تعديلات الجبلاية ويتحفز للانسحاب من الكأس

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 28 فبراير رسمياً

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. الجبلاية تُشعل خلاف الأهلي وبيراميدز بسبب الكأس

أول تعليق من تركى آل الشيخ بعد تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز (صورة)

 

تابع مواقعنا