الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لابنة الشهيد هشام بركات بعد تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة والدها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 06:20 م

أكدت المستشارة مروة هشام بركات ابنة الشهيد هشام بركات النائب العام السابق، إنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية، ضد مرتكبي واقعة اختراق صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: “إن الجهات المعنية حاليًا تلاحق مرتكبي واقعة اختراق حسابي لكي يتم محاسبتهم أمام جهات التحقيق والقضاء، موضحة أن كل ما نشر علي صفحتي هو عار تمامًا من الصحة بما يشمل البطاقة الشخصية التي نشرت علي صفحتي التي ليس لها علاقي بي”.

وأضافت: “أتمني نتحري الدقة في نشر أي منشور يتم تدوينة علي الصفحة الشخصية، فإن هذا يضر بصورة بلدنا في الخارج وصورة القضاء بالخارج، أرجو تحري الدقة ولا نساعد الإرهاب ونقف ضده لأن البلد ديه اتروت بدم شهدائنا”.

ابنة الشهيد تكشف حقيقة اختراق صفحتها

وكتب في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “الحمد لله تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهاب الغادر الذي طالت يده الشهيد هشام بركات ولم تكتفى محاولات الإرهاب الغادر بالقتل فقط و إرهاب المواطنون”.

وأضافت في المنشور ذاته، “لكنها سعت أيضا لإثارة البلبلة بإختراق حسابي بواسطة أحد عناصرهم المقيمة فى تركيا فى نفس يوم تنفيذ الحكم و نشر أخبار كاذبة على صفحتى الشخصية كعادتهم الخسيسة هدفها خداع الرأي العام و إثارة البلبلة بين أوساط الشعب المصري”.

تنفيذ حكم الإعدام

يذكر أن مصلحة السجون، نفذت صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقًا بحق 9 متهمين باغتيال النائب العام المستشار هشام بركات في يونيو 2015.

بدأ تنفيق الحكم في سجن استئناف القاهرة، في تمام السادسة صباحًا، وفي تمام التاسعة والنصف تم الانتهاء من إعدامهم التسعة متهمين.

حضر التنفيذ، عضو من النيابة العامة، وأحد رجال الدين، وطبيب شرعي، وعدد من ضباط مصلحة السجون، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة زينهم.

تابع مواقعنا