الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطة المصمم العالمي “كارل لاجرفيلد” ترث ملايين بعد وفاته! (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 03:09 م

ترك المصمم الألماني العالمي “كارل لاجرفيلد” الذي فارق الحياة أمس، ثروة طائلة تقدر بـ 270 مليون دولار، وبحسب تقارير عالمية قد ترث قطة كارل والتي أطلق عليها اسم “تشوبيت” جزءً كبير من تلك الثروة.

كان كارل تربطه علاقة مميزة مع قطته، وكان قد أعلن في لقاء سابق مع مجلة Numero أنها سترث جزءً من ثروته بعد وفاته، ليس هذا فحسب بل وللقطة حساب خاص على موقع “انستجرام” ولديها 164 ألف متابع.

وعند الحديث عن القطة قال كارل: “إنها مدللة أكثر من الأطفال وأنها تعيش معه، ولم تأكل على الأرض أبداُ، بل على المائدة، وفي طبق خاص لها من توقيع دار “جويارد” الفرنسي، كما كان لديها اثنتان من الخادمات، مخصصتان فقط للاعتناء بها 24 ساعة.

وصرح في السابق، مصمم الأزياء عن وصيته، حيث طلب فيها عدم إقامة جنازة له، كما أعلن عن أن قطته “تشوبيت” ستكون من ضمن ورثته الشرعيين، وقال إنه يملك ما يكفي الجميع.

وبعد عامين من اقتناءه القطة قال تعبيراً عن تعلقه بها: “لا يوجد حتى الآن زواج بين الإنسان والحيوان، لكني لم أفكر مطلقاً من قبل أنني سأقع في حب قطة بهذه الطريقة”.

والجدير بالذكر أنّ كارل لاغفيرد من أبرز الشخصيات المعروفة في عالم الموضة والأزياء على مستوى العالم، إذ أنه كان المدير الفني لـ”شانيل” لمدة 36 عاماً.

 

View this post on Instagram

 

“Currently, (Daddy) Lagerfeld seems happiest in the company of his six-year-old, white-coated Birman cat, Choupette, a “divine,” pampered creature whom the designer wishes, he has said, he could marry.” – @vfvanities ? Read the full @vanityfair article via #vfvanities bio link dahhhlings!

A post shared by Choupette Lagerfeld (@choupettesdiary) on Mar 7, 2018 at 8:32pm PST

تابع مواقعنا