الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يُهدي أطفال مستشفى المنصورة قمصان ليفربول (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 11:38 م

أهدي النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أطفال مستشفى المنصورة  قمصان اصليه لنادي ليفربول تحمل رقم قميصه مع الريدز.

يأتي ذلك استجابه من النجم العالمى لمطالب الطفل زياد الذى وجه رسالة “فيديو” لصلاح قال فيها:«أنا بوجه الرسالة دي للكابتن محمد صلاح أنت وعدتنا تجيب لنا تيشرتات وإنت مجبتش ولو مجيتش وجبت التيشرتات مش هآخد العلاج وعايزك تيجى تزور المستشفى علشان انت وعدتنى»، وأنهى رسالته قائلًا: «كابتن محمد مستنيينك».

وأضاف خلال تقرير بث ببرنامج “اليوم” الي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية سارة حازم على شاشة “dmc”، أن والد اللاعب محمد صلاح تواصل تليفونيا معه وأخبره أن نجله أرسل عدد من تيشيرتات للأطفال المرضى بالمستشفى.

وتابع أن والد اللاعب أخبره أنه سيبذل أقصى جهده لزيارتهم في أول زيارة له لمصر.

وقال الطفل زياد خالد أحد مرضى المستشفى، إنهم سعداء للغاية لأنهم يرتدون تيشيرت محمد صلاح.

واستجاب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لبرنامج “اليوم” وأرسل تيشيرتات تحمل اسمه لأطفال مستشفى المنصورة، حيث طلبوا من محمد صلاح أثناء تصوير تقرير الأسبوع قبل الماضي إرسال تيشيرتات لهم.

وكان زياد خالد 12 سنة، أحد أطفال مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة وجه رسالة مماثلة لمحمد صلاح في شهر مارس 2018 وامتنع عن تناول الأدوية، بسبب سوء حالته النفسية وتلقى اتصالا من «صلاح» ووعده خلاله بزيارة مستشفى الأطفال عقب زيارته لمصر في أقرب فرصة.

يذكر أن «زياد» يتم علاجه بمستشفى الأطفال من مرض وراثي منذ ست سنوات، وأن وزير التعليم العالي اصطحبه خلال زيارته الأخيرة للمستشفى وافتتاحه لثلاث أقسام جديدة بالمستشفى وهي وحدة القلب ووحدة زراعة النخاع وبنك الخلايا الجذعية من الحبل السرى، شارك زياد الوزير في قص شريط الافتتاح.

تابع مواقعنا