الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن موعد وجدول امتحانات الثانوية وآخر موعد لتلقي الاعتراضات والمقترحات

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 04:18 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن الانتهاء من وضع التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة للعادم الدراسي 2018/2019، ونشرته على موقع الوزارة ظهر اليوم الخميس، استعدادًا لتلقي المقترحات.

وقالت أمينة خيري، المتحدث باسم الوزارة، إنه تم عرض الجدول المقترح على موقع الوزارة لتلقي الآراء والمقترحات، تمهيدًا لمناقشته مع المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر، بحضور رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين ونائبه.

وأوضحت “أمينة” أن التعديلات ستتم في إطار معين، دون المساس بموعد بداية الامتحان أو نهايته وفقًا لما حددته الوزارة سابقًا، وكذلك موعد انعقاد امتحانات مواد التربية الدينية، والتربية الوطنية، واللغة الأجنبية الثانية؛ وذلك لارتباطها بامتحانات الشهادات الثانوية الدولية الأخرى.

وأعلنت الوزارة أن آخر موعد لتلقي المقترحات يوم الأربعاء المقبل، وذلك حتى يتم عرض جدول الامتحان في صورته النهائية، على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماده والإعلان عنه.

وجدير بالذكر أن امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ستكون اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونيه، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق الأول من يوليو.

تابع مواقعنا