الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنانة ميار الببلاوي عن شهيد الدرب الأحمر: أعاننا الله على تربية أولاده (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 08:14 م

دخلت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، حزناً على وفاة زوج شقيقتها المقدم رامي هلال، في تفجير الدرب الأحمر بوسط القاهرة.

وقالت “ميار” في مداخلة هاتفية لبرنامج “أمن مصر” مع الإعلامي حسن محفوظ، عبر فضائية “الحدث اليوم”، “إننا نحتسب المقدم رامي شهيداً، جنازته كانت عرس”.

وأثناء حديثها عن صفات وأخلاق الراحل، قالت “الببلاوي”: “كان خلوقاً ومحترماً وترك خلفه أبناء بحاجة لرعاية وتربية، أعاننا الله على تربيتهم تربية قويمة”.

واستشهد 3 شرطيين في تفجير إرهابي بمنطقة الدرب الأحمر، الثلاثاء الماضي، وأصدرت وزارة الداخلية بياناً أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة.

 

بيان وزارة الداخلية

في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته.

ما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام”.

أطفال في عُمر الزهور وزوجة تشعر بالفخر.. قصة ضابط ضحى بنفسه من أجل الجميع (صور)

تابع مواقعنا