الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجميد قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك بسبب مجلس النواب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 04:19 م

يبدو أن قرارات اللجان في اتحاد الكرة تتضارب، حيث قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، تجميد قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك من جانب لجنة القيم بالجبلاية.

وأرجعت اللجنة القرار إلى رغبتها في الاطلاع على لائحة مجلس النواب خاصة وأن رئيس الزمالك عضوا بمجلس النواب، على أن يتم حسم القرار النهائي في جلسة 7 مارس المقبل.

وكانت لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، قررت منع رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم و تغريمه مبلغ مائة ألف جنيه و يخطر الاتحاد المصري للتنفيذ.

وكانت لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، حددت الأحد الماضي، موعدًا للتحقيق مع رئيس نادي الزمالك، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب هجومه المستمر على إدارة النادى الأحمر، واتهامهم بالحصول على هدايا من تركى آل الشيخ، رئيس نادى بيراميدز، إلا أنه تخلف عن حضور التحقيق.

وجاءت حيثيات قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك من جانب لجنة القيم والأخلاق، بعد هجومه المستمر على مجلس إدارة الأهلي كالتالي:- 

“رئيس الزمالك قام بتوجيه الاساءة والاهانة لمجلس إدارة الأهلي، عبر الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي وتعمد توجيه السباب في حقهم، وطعناً في ذمتهم المالية وخدشا لسمعتهم وهي أمور لو صدقت لأوجبت مجازاتهم والنيل من اعتبارهم بين أهل وطنهم والكيان الذي يمثلونه، وهو ما عجز المشكو في حقه عن إثباته.

ومن ثم يكون ما قام به المشكو في حقه إهدارا للقيم الأخلاقية، ويخرج عن عموم ما أدلى به في إطار الروح الرياضية وخرج عن إطار العلاقات الرياضية المتميزة بين الأندية، ومن شأنه أن يثير جماهير الناديين ويحدث نوع من الشحن الخارج عن إطار الروح الرياضية في الوقت الذي تسعى فيه الدولة بكافة أجهزتها إلى عودة الجماهير للملاعب بما يحقق الاستقرار للمسابقات وفي إطار ما تسعى به الدولة للارتقاء بشأن الكرة المصرية.

وإن الدولة بكافة أجهزتها تسعى لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ومن جميع ما تقدم قررت اللجنة توقيع الجزاء وفقا للائحتها ولائحة الاتحاد المصري، وبناءً عليه قررت اللجنة منع رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم وتغريمه 100 ألف جنيه، عما أسند إليه، ويخطر اتحاد الكرة لتنفيذه.

اقرأ أيضًا

عاجل.. اتحاد الكرة يمنع رئيس نادى الزمالك من حضور المباريات ويغرمه ماليًا

اتحاد الكرة يحدد مصير مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس غدًا

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويقرر 28 فبراير موعد لقاءه ببيراميدز في الكأس (صور)

رئيس وادي دجلة: اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية «كنافة ومفيش منه فايدة» (فيديو)

تابع مواقعنا