الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يتحدث عن انسحاب الأهلى من مباراة بيراميدز (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/فبراير/2019 - 11:17 م

دون تركي آل الشيخ، وزير الترفية السعودي ورئيس نادي بيراميدز المصري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “لا اتوقع ينسحبون، إن شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لنهم فريق وتاريخ كبير”.

وربط بعض متابعي “تركي” عبر صفحته الرسمية، المنشور بالأهلي، وقرار انسحابه من مباراة بيراميدز، حسب رغبة مجلس الإدراة بالقعلة الحمراء.

تدوينة تركي آل الشيخ
تدوينة تركي آل الشيخ

الأهلي يخاطب الجبلاية بشأن مباراة بيراميدز

قرر مجلس إدارة الأهلي أن يرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم المصري غداً الجمعة 22 فبراير، محددًا فيه الموقف النهائي للنادي بشأن رفض استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بلقاء الفريقين في كأس مصر والمقرر إقامتها 28 فبراير.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019.

وأصدر الأهلي بيانًا جاء نصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابةً لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري.

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

تابع مواقعنا